مراقبة محطات الوقود إلكترونيا لمتابعة توافر البترولحصاد منظومة التأمين الصحي الشامل خلال عام.. نصف مليون مواطن في المرحلة الأولىالعناني: الإغلاق مصير أي فندق يتقاعس في تطبيق إجراءات الوقاية من كورونارفض الكنز وهزم شيطانه.. حكاية سائق توك توك أعاد كيس ذهب لصاحبه بالدقهلية..وهكذا كافأته الحكومةضبط لحوم ودواجن فاسدة في حملات بدمياطشفت الموت بعنيا.. حكاية أول متبرع ببلازما الدم مع كورونا في سوهاج.. فيديوأصيبت أثناء عملها.. وفاة ممرضة بمستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمة بكوروناحق الشعب: تنفيذ 14 قرار إزالة على أملاك الدولة بمساحة 1205م بإيتاى البارود..صورحقائق عليك معرفتها حول لقاحات كورونااليوم.. طرح أغنية "ولهان" لراشد الماجدمقتنيات المشاهير في متحف «القومي للمسرح والفنون الشعبية»أزمة بين «فيفا» و«الجبلاية» بسبب لائحة النظام الأساسيرابطة الدوري الفرنسي تُعلن جدول مباريات الموسم المقبل«أوناجم» وبن شرقي يربكان حسابات جهاز الزمالكالصحف الإنجليزية: «صلاح» ينضم لقائمة الأساطيرالفرعون «مو» يواصل إبهار الإنجليزالأهلي يعاقب «بادجى».. «فايلر» يتابع التدريبات خارج الملعب.. وتمديد إعارة «أزارو» لـ«الاتفاق السعودى»بالمواعيد.. خريطة الجولة المقبلة لمفاوضات سد النهضةأخبار الرياضة...مرتضى منصور يعلن تسجيل لقب نادي القرن للزمالك بوزارة التموين..أول رد فعل من خالد مرتجي..الأهلي يقلص مهام عبدالحفيظوكيل محمود الجزار يحسم الجدل حول عودة اللاعب لـ الأهلي أو الاحتراف .. فيديو

حظه حلو .. رجال المطافئ ينقذون بأعجوبة ثعلب تعلقت رأسه داخل عجلة سيارة..صور

   -  

واجه ثعلب حظًا عثرًا بعدم وجد نفسه عالقا فى عجلة سيارة، لم يستطع بعدها التحرك إلا بعد تدخل عناصر الإطفاء جنوبى العاصمة البريطانية لندن لتحريره منها، حيث جرى رصد الثعلب فى حديقة طريق أديسكومب كورت، فى كرويدون جنوبى العاصمة البريطانية، فى لندن، يوم 21 مايو.

ودخل الثعلب إلى منطقة يجرى فيها تخزين عجلات احتياطية، قبل أن يجد نفسه عالقا داخل إحداها، وحاول الحيوان تحرير نفسه بكل ما أوتى من قوة، لكنه فشل، مما دفع مواطنون إلى الاتصال بالجمعية الملكية لتخفيف الألم على الحيوانات، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "مترو" البريطانية.

وظل الثعلب يطل داخل عجلة السيارة غير قادر على الخروج منها، وتمكنت RSPCA مع رجال الإطفاء من إنقاذه باستخدام معدات خاصة لقطع المعدن، وذلك بعدما ظل يعانى الثعلب مع مأساته التى جعلته أكثر حزنًا.

ومن جهتها، قالت المسؤولة بالجمعية، كريستى، "كان الثعلب حزينا وخائفا، حاول تحرير نفسه دون جدوى.. كنت أعرف أن علينا التصرف بسرعة"، وأضافت "كانت رقبته متورمة حيث كان يجر رأسه بشكل يائس.. لذلك لم يكن هناك أى طريقة ليحرر نفسه، ولحسن الحظ دخلت فرقة إطفاء لندن على الخط واستخدمت معداتها لتقطيع العجلة وتحرير الثعلب.. أنا حقا ممتنة لرجال الإطفاء الذين منحونا بعض وقتهم وساعدوا هذا الثعلب".

وأضافت "أثناء انتظارنا، عرضت عليه - أى الثعلب - بعض الماء الذى كان ممتنًا له.. واستخدم رجال الإطفاء معدات خاصة لقطع المعدن وتحرير الثعلب.. ثم فحصت الثعلب ولم يصب بأذى وتمكنت من إطلاق سراحه"، وتابعت "لم يكن ليتمكن حقًا من تحرير نفسه بدون مساعدة منا جميعًا"، فيما حثت RSPCA الناس على الابتعاد لمسافة آمنة والاتصال بـ RSPCA للحصول على المساعدة والمشورة إذا وجدوا حيوانًا بريًا فى محنة.

1-1347821
1-1347822
PRI_152821538
PRI_152821537
PRI_152821623
PRI_152821624
PRI_152821625
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة