مراقبة محطات الوقود إلكترونيا لمتابعة توافر البترولحصاد منظومة التأمين الصحي الشامل خلال عام.. نصف مليون مواطن في المرحلة الأولىالعناني: الإغلاق مصير أي فندق يتقاعس في تطبيق إجراءات الوقاية من كورونارفض الكنز وهزم شيطانه.. حكاية سائق توك توك أعاد كيس ذهب لصاحبه بالدقهلية..وهكذا كافأته الحكومةضبط لحوم ودواجن فاسدة في حملات بدمياطشفت الموت بعنيا.. حكاية أول متبرع ببلازما الدم مع كورونا في سوهاج.. فيديوأصيبت أثناء عملها.. وفاة ممرضة بمستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمة بكوروناحق الشعب: تنفيذ 14 قرار إزالة على أملاك الدولة بمساحة 1205م بإيتاى البارود..صورحقائق عليك معرفتها حول لقاحات كورونااليوم.. طرح أغنية "ولهان" لراشد الماجدمقتنيات المشاهير في متحف «القومي للمسرح والفنون الشعبية»أزمة بين «فيفا» و«الجبلاية» بسبب لائحة النظام الأساسيرابطة الدوري الفرنسي تُعلن جدول مباريات الموسم المقبل«أوناجم» وبن شرقي يربكان حسابات جهاز الزمالكالصحف الإنجليزية: «صلاح» ينضم لقائمة الأساطيرالفرعون «مو» يواصل إبهار الإنجليزالأهلي يعاقب «بادجى».. «فايلر» يتابع التدريبات خارج الملعب.. وتمديد إعارة «أزارو» لـ«الاتفاق السعودى»بالمواعيد.. خريطة الجولة المقبلة لمفاوضات سد النهضةأخبار الرياضة...مرتضى منصور يعلن تسجيل لقب نادي القرن للزمالك بوزارة التموين..أول رد فعل من خالد مرتجي..الأهلي يقلص مهام عبدالحفيظوكيل محمود الجزار يحسم الجدل حول عودة اللاعب لـ الأهلي أو الاحتراف .. فيديو

فى قلوبهم رحمة.. الأمير هارى يشيد بمتطوعين بريطانيين باتصال فيديو

   -  

أشاد الأمير هاري بالمتطوعين الشباب الذين يقومون بتوصيل الطرود الغذائية لكبار السن والضعفاء، في العاصمة البريطانية لندن خلال مكالمة فيديو مع الجمعيات الخيرية.

وقال هارى خلال الفيديو إن مساعدة الناس تجعلك تشعر بتحسن، كما تحدث الأمير هاري، 35 عامًا، مع متطوعين شباب من الرياضة في جمعية القلب الخيرية و شكر المتطوعين الذين يقومون بتوصيل الطرود الغذائية إلى الأشخاص الأكثر تعرضا للضرر، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ومن جهة أخرى، أعلنت ميجان، 38 عامًا، عن مشروع مع شبكة StreetGames  الكبيرة، وتقدم المنظمة الوجبات التي تطهيها فى مطبخها، للعائلات الأكثر احتياجا .

وبدا الأمير هارى مرتاحًا أثناء محادثته مع المتطوعين عبر مكالمة فيديو، ويبدو أنه جالس بالخارج في جزء من المنزل الذي يقيم فيه حاليًا.

وقال الأمير هاري في حديث مع المتطوعين عبر مكالمة فيديو: "أنت تدرك أهمية التواجد في الخارج واستخدام الرياضة والأنشطة الخارجية للحفاظ على لياقتك، وليس فقط اللياقة البدنية ولكن اللياقة الذهنية أيضًا".

وأضاف الأمير هارى: "ابقوا آمنين، أنتم تقومون بهذا العمل الرائع ونشكركم كثيرًا على كونكم أنتم، وعلى كونكم لطفاء جدًا وعاطفيين ومهتمين بالآخرين".

وفى سياق آخر يعيش الأمير هارى حالة من الوحدة والملل بعد انتقاله للعيش فى لوس أنجلوس الأمريكية بصحبة زوجته ميجان ماركل، لعدم وجود أصدقائه أو خطة للعمل خلال الفترة المقبلة، بحسب ما كشفت عنه بعض التقارير الأجنبية عن حياة دوق ساسكس.

وفى تقرير نشرته الصحيفة البريطانية ديلى ميل وصفت فيه الأمير هارى صاحب الـ35 عاماً، بـ"بلا دفة" فى إشارة إلى عدم وجود وظيفة أو أصدقاء بجواره فى لوس أنجلوس، عكس ما كان يتمتع به فى بريطانيا قبل انتقاله للعيش فى كندا ومن ثم أمريكا.

الأمير هار والمتطوعين
الأمير هارى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة