تعرف على مواعيد امتحانات القبول لمعهد التمريض ببني سويفالتفاصيل الكاملة لوفاة ثاني صيدلي بفيروس كورونا في الإسماعيليةوكيل صحة الشرقية يتابع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخإزالة 27 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة ضمن الموجة الـ 16 بالمنوفيةتأجيل افتتاح مسرح ساحة الهناجر للفنون ليوم ١٦ يوليومسرح عنابة يعلن أسماء الفائزين بالمسابقاترفض تجسيد حياته وتحدى والده للعمل بالفن.. تعرف على أهم القرارات في حياة عمر الشريفتأجيل افتتاح مسرح ساحة الهناجر للفنون لـ ١٦ يوليو.. وإعداد تأبين لائق لمحمود رضاأغنية رمضان تنتهي من تسجيل ثلاث أغنيات"مصر للطيران" توضح حقيقة رفض الصين استقبال طائرة مصريةالأزهر ينعى "محمد الراوندي" عضو المجلس العلمي الأعلى في المغرب"كان في ذروة المرض".. مسئول بـ"الثقافة" يكشف كواليس اللقاء الأخير بمحمود رضاحدث في 8 ساعات| الحكومة تكشف حقيقة 14 شائعة.. وبشرى لطلاب ثانوي بشأن التاريخالجيزة: إزالة 12 فيلا وبرج مخالفين واسترداد 30 فدانًا في يوم واحد (صور)بعد إعلان الزمالك.. تعطل موقع حجز العلامات الإلكترونية التابع لوزارة التموينرئيس "ائتلاف دعم مصر": شعب مصر جنود إذا لزم الأمرإيهاب توفيق ينعي محمود رضا بكلمات مؤثرةهشام الجخ يرثي محمود رضا بكلمات من ذهببـ صور الكواليس .. أحمد زاهر يكشف موعد عرض زنزانة 7وفاة المنتجة والكاتبة مي مسحال

السبب وراء تغيب نجوم الفن عن جنازة القدير حسن حسني

-  
حسن حسني

تغيب نجوم الفن عن حضور تشييع جنازة الفنان القدير حسن حسني، الذي تم نقل جثمانه من مستشفى "دار الفؤاد" ودفنه بمقابر العائلة بطريق الفيوم، وتمت صلاة الجنازة هناك أيضًا.

وكان حرص على حضور الجنازة بعض الأهل والأقارب ومحبيه وبعض الفنانين منهم سعد الصغير،

محمد الصاوي ومنير مكرم مع الأخذ بالاحتياطات الوقائية اللازمة، بينما من المتوقع عدم حضور باقي أصدقائه من الوسط الفني بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ماجعلهم يلتزموا المنازل ويكتفوا بالنعي عبر السوشيال ميديا.

يشار إلى أن قدم الراحل حسن حسني أكثر من 490 عملاً ما بين مسرح وتلفاز وسينما مما جعلهُ أحد أكثر الفنانين تمثيلاً في تاريخ السينما المصرية على الإطلاق.

يذكر أن رحل الفنان القدير حسن حسنى عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت عن عمر ناهز 89 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة