جربه فى المحل واختار المقاس صح.. نصائح لاختيار سرير مناسب لغرفة النومتسريحة جديدة وإطلالة حشمة .. شاهد كايلى جينر فى أحدث ظهوراتحاد التأمين: تحويل سيارات إلى غاز يستوجب إخطار شركة التأمينأسعار اللحوم اليوم.. الكندوز يبدأ من 120 جنيها والضأن من 130 جنيهاإزالة تعديات أملاك الدولة والزراعات بحملات أمنية مكبرة على مستوى الجمهوريةارتفاع حالات التعافى من كورونا لـ180 بمستشفى العديسات للعزل الصحىصور.. شاعر العزل بإسنا ينظم قصيدة "قومى وافخرى" لرصد معاناة أهل المريض والطبيبأستاذ قانون دولي: إثيوبيا لا ترغب في توقيع اتفاق قانوني ملزم بشأن سد النهضةوزير خارجية الحكومة الليبية المؤقتة: التدخلات التركية انتهاك للسيادةأدوية مهربة.. «صحة الشرقية» تكشف عن تفاصيل ما تم ضبطه خلال إحدى الحملات..فيديوالأسعار والأماكن والمِساحات.. تفاصيل مشروعات الإسكان لمتوسطي الدخل.. فيديوالشعبة العامة للسيارات: يجب التأني قبل تنفيذ مبادرة تحويل السيارات الجديدة للعمل بالغاز لهذه الأسباب.. فيديورئيس قسم المناعة بجامعة عين شمس يوضح أضرار بوابات التعقيم ..فيديولـ سحب الثقة من الغنوشي.. برلمانية تونسية: نحتاج لتوقيع 76 نائبًا.. فيديومساعد وزير الداخلية الأسبق يكشف شروطا أساسية لعودة الأفراح.. فيديوالعلاج بالطاقة.. هل يمكن للجسم أن يشفي نفسه بنفسه؟.. فيديوالسكة الحديد تطرح اليوم تذاكر قطارات عيد الأضحى المقرر قيامها 28 يوليو للحجزالحكومة: استكمال الأعمال المائية التنموية بالسودان وأوغندا العام الحالىسياحة الأقصر تطالب الآثار بمد فتح المعابد والمواقع الأثرية لـ 6 مساء"الزراعة" إجراءات جديدة لمواجهة المخصبات المحظورة بالأسواق ..اعرف التفاصيل

حارس مرمى يشترط في تعاقده "الرحيل إذا عٌرض عليه مزاملة ميسي"

   -  
جوزمان
لا يريد ناهويل جوزمان الرحيل عن فريقه أو وضع شرط جزائي في التعاقد، إلا إذا تلقى عرضا لمزاملة ليونيل ميسي أسطورة الأرجنتين فقط.

كشف ناهويل جوزمان الحارس الأرجنتيني لفريق تايجرز المكسيكي، بأنه وضع شرطا في تعاقده مع الفريق للسماح له بالرحيل، إذا عاد ليونيل ميسي يوما إلى فريق نيولز أولد بويز، وعرض الفريق استعادة الحارس.

ويقول جوزمان في تصريحات لقناة TYC الأرجنتينية: "حين عرضت على إدارة النادي الأمر، وافقوا ولم يمانعوا ذلك. تلك هي طريقتي الوحيدة للعودة إلى نيولز أولد بويز، حتى لو لمدة 6 أشهر فقط لمزاملة ميسي".

وأضاف "أتمنى أن يعود ميسي إلى الأرجنتين يوما ويلعب مع فريق نيولز أولد بويز حيث بدأ مسيرته، لكنني أعرف أن هذا الأمر صعبا بسبب ظروفه الخاصة الحياتية وأسرته في إسبانيا".

صاحب الـ34 كان مرتبطا بالانتقال إلى برشلونة من قبل في موسم 2013-2014 حينما كان تاتا مارتينو مدربا للفريق الكتالوني، لكن الأمر انتهى به بالتعاقد مع تايجرز ليستمر معهم حتى الآن.

الأرجنتيني الدولي بدأ مسيرته في نيولز أولد بويز ولعب معهم من 2005 حتى 2014، قبل أن ينتقل إلى تايجرز ويستمر في المكسيك حتى الآن.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة