مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 تتصدر جوجلمي كساب توضح حقيقة رسالتها الأخيرة عن الظلموفاء عامر تشارك جمهورها صورة من إجازتها الصيفيةبإطلالة أنيقة.. مي سليم تبرز جمال ملامحها عبر انستجرام.. شاهدالغموض.. شاهد أحدث إطلالة لـ محمد رجببدون مكياج.. شاهد أحدث ظهور لـ نهى عابدينبصورة من القهوة.. هالة صدقي تستعيد ذكرياتها بأفلام الزمن الجميلتأخيرات متوقعة بحركة القطارات اليوم.. القاهرة - أسوان 75 دقيقةتعيين عمداء جدد بكليات التجارة والعلوم بجامعة حلوانالرى تؤكد إحالة 5066 محضر تعدى على نهر النيل للنيابات العسكريةالجريدة الرسمية تنشر قرارات رئيس الوزراء بإعتبار عددا من المشروعات منفعة العامةبروتوكول تعاون بين "اتحاد عمال مصر وملتقى الحوار للتنمية" للتدريب والتوعيةبدء آخر امتحانات الثانوية التقليدية السبت للطلبة المؤجلين بعذر قانونىمصر للطيران تسير 24 رحلة لنقل 5700 راكب اليومالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةشكري يؤكد ضرورة الاستمرار في بذل الجهود الدولية لضمان استدامة خدمات الأونروا‎قرار جمهوري بإحالة مستشار بهيئة قضايا الدولة إلى المعاشتشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة لينكولن سيتي بكأس رابطة المحترفينمباريات الخميس.. 9 مواجهات في الانتظارالمالية: زيادة المتحصلات الحكومية الإلكترونية ٢٢٣٪ خلال عام

سواريز: فيروس كورونا ساعدني.. جاهز للمشاركة في المباريات

   -  
سواريز - برشلونة - إسبانيول
اعترف لويس سواريز المهاجم الأوروجواني لفريق برشلونة، بأن توقف نشاط كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا ساعده.

وقال سواريز في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "موقفنا خلال توقف النشاط كان فريدا. لكننا تعايشنا معه رفقة خوانخو مدرب الأحمال للفريق".

وأضاف "تدربنا من المنزل بمساعدة تدريبات اللياقة التي كان يرسلها لنا. وتدبرنا أمورنا".

الأوروجواني أكمل "مع عودة التدريبات كنا نتدرب بشكل منفرد في البداية، ثم رويدا رويدا عدنا للتدريبات الجماعية. وأشارك في تلك التدريبات منذ عدة أيام".

وواصل "أعتقد أن فيروس كورونا ساعدني بشكل ما. بسبب توقف النشاط عدت الآن من إصابتي وأصبح بمقدوري المشاركة في مباريات لم أكن لأشارك فيها في الوضع الطبيعي. لكن بطبيعة الحال هذا الفيروس أثر بالسلب على الناس كافة من جهة أخرى".

وأتم "طموحنا ما زال كما كان، وأن نفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات. وأعتقد أننا قادرون على ذلك في ظل شكل الفريق الجيد الذي أراه في التدريبات".

سواريز (33 عاما) خضع لجراحة في الركبة بشهر يناير الماضي، وغاب على إثرها لأربعة أشهر. الأمر الذي كان يعني انتهاء موسمه لولا توقف النشاط منذ 8 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم.

المجلس الرياضي الوطني الإسباني، أعلن أمس الجمعة الموافقة على استئناف الدوري في 11 يونيو المقبل واختتامه في 19 يوليو.

قبل التوقف، كان برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة من 27 مباراة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الـ56 نقطة في المركز الثاني، وخلفهما إشبيلية ثالثا برصيد 47 نقطة ثم خيتافي برصيد 46 نقطة، وأتليتكو مدريد بـ45 نقطة في المركز الخامس.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة