بيراميدز يحصل على راحة سلبية بعد تحقيق الفوز أمام الإسماعيلىاليوم.. بيراميدز يقدم شريف إكرامى فى مؤتمر صحفى بالدفاع الجوى8 خدمات تقدمها نقابة الفنانين التشكيليين لأعضائها.. تعرف عليها"الوطن" تنشر آلية رصد وتحليل غياب الطلاب المصابين بكوروناحكاية مسجد "أبوالحجاج" بالأقصر .. عمره 8 قرون وشاهد على 3 حضاراتأمين عام الزراعيين يشرح 3 خطوات للتحصيل الإلكتروني بالنقابةتعرف على أماكن ومواعيد انقطاع المياه بمدينة السادس من أكتوبر اليومكيف تصبح مليونيرا من الكتابة؟.. "ستيفن كينج" نموذجايصدر قريبا.. رواية "طبيب أرياف" لـ محمد المنسى قنديلما الفرق بين أنفلونزا وفيروس كورونا؟ .. عوض تاج الدين يوضحرئيس اتحاد التأمين: القطاع لم يتأثر بشكل كبير من جائحة كورونا.. فيديوبعد تخطي التجارب.. تاج الدين: لقاح كورونا سيتوافر بحلول أكتوبر أو نوفمبر المقبلشككوا في دعوة البنا .. تعرف على شعار الإخوان الأول وشروط الانضمام للجماعة .. فيديوصندوق تطوير العشوائيات: صرف 27.5 مليار جنيه خلال 6 سنوات على المناطق العشوائية..إنشاء نموذج محاكي للأسمرات بعواصم المحافظاتمهدي العلبي: حجم التجارة الإلكترونية فى مصر 2.1 مليار دولاركريم فهمي: عملت تاتو على ذراعي باسم زوجتي دانيا .. والرجالة بيقولولي ودتنا في داهية بسبب مسلسل ونحب تاني ليهالأرصاد: مناطق تتعرض لرياح خلال الأيام المقبلة.. بعضها مثيرة للأتربةالتضامن توضح المسئول عن تحديد هوية الطفل المعثور عليه وشروط الكفالةصدمه «موتوسيكل».. إصابة طفل بكسر الجمجمة أثناء عبور الطريق فى البحيرةالتعليم العالي: غدا انطلاق تنسيق الشهادات المعادلة 2020

مصممة بريطانية صماء تصنع كمامة شفافة للتواصل مع الآخرين.. اعرف التفاصيل

   -  

صممت جوستين باتي ،تبلغ من العمر  42 سنة ، أقنعة شفافة من الفم لمساعدة نفسها وابنتها تيونا على قراءة الشفايف، التي تبلغ من العمر 10 سنوات،  مما يساعدهما على التواصل لأنهما أصمان حيث أن ابنتها لن تتمكن من الاختلاط مع صديقاتها في المدرسة إذا لم تكن قادرة على رؤية أفواههم لتقرأ شفاههم.

28937828-8366437-image-a-17_1590683347050

وأوضح التقرير، أنهم باعوا بالفعل 42  كمامة صباح يوم 27 مايو مقابل 5.99 جنيهًا إسترلينيًا لكل منها، بما في ذلك البريد والتعبئة والتغليف، وقال بيت من مانشستر: "لسنا سريعين بما يكفي لنلبى ما يحتاجه الناس".

وأوضح :"نحصل على الكثير من الرسائل للأشخاص من دور الرعاية الأشخاص الذين أصيبوا بالخرف والأطفال الذين لديهم أنواع معينة من التوحد حيث يخافون بالفعل من الأشخاص الذين يرتدون قناع الوجه الكامل ، إنها أسهل لأنهم لا يخافون".

وأشار التقرير، أن كثير من الرسائل تأتي من الأشخاص من مقدمو رعاية يعملون في دور رعاية يريدون هذه الأقنعة حيث يمكنهم بالفعل رؤية الشفاه حتى لا تكون مخيفة.

وذكر التقرير، أن  المصممة باتي صماء منذ ولادتها وكان والداها أيضا أصم، إنها تعرف لغة الإشارة، قال الزوجان إن ردود الفعل على أقنعة الوجه كانت كبيرة ولأنها ساعدت على تقريب مجتمع الصمـ قالت باتي: "إنها متخوفة قليلاً لكنها كانت صادقة مع الناس أنها ليست جودة معدات الحماية الشخصية حيث لا يوجد فلتر".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة