لا يوجد تفكير.. حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق.. فيديوشعبة قطع غيار السيارات: طالبنا بتطبيق قرار التحويل للعمل بالغاز الطبيعي منذ فترة.. فيديوكورونا في 24 ساعة| لقاح أمركي خلال 6 أسابيع.. ومحافظة مصرية بدون إصاباتمجلس النواب الليبي يدعو مصر للتدخل عسكريًا في ليبيا لحماية الأمن القوميإصابة وزيرة الخارجية البوليفية بفيروس كورونامصادر: واشنطن أفرجت عن لبناني ممول لحزب الله في إطار محادثات سرية مع طهرانمسؤول أمريكي: نخطط لبدء إنتاج لقاح ضد كورونا خلال ٦ أسابيعواشنطن ترفض مطالبات بكين "غير القانونية" في بحر الصين الجنوبيكوريا الجنوبية تسجل 33 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناالصين تسجل 3 إصابات جديدة فقط بكورونا ولا وفياتفرض الحجر الصحي بسبب "طاعون الخنازير" في الشرق الأقصى الروسي"زيادة مقلقة".. علماء كولومبيا يدقون ناقوس الخطر بشأن ارتفاع إصابات كوروناعقيلة صالح: دول الجوار تمهد لحل الأزمة الليبية على ضوء "بيان القاهرة"جامعة حلوان تبدأ اليوم قبول بحوث طلاب فرق النقل الراسبين بالمرحلة الأولىياللي أحبك موت لـ ماجد المهندس تحصد 4.6 مليون مشاهدةولهان لـ راشد الماجد تتجاوز 2 مليون مشاهدةفي عيد ميلاد سميرة محسن.. ابن شقيقتها نجم شهيرهدية للقراء والمثقفين .. تحميل كتاب الأغانى أشهر مؤلفات المكتبة العربية مجاناً100 رواية أفريقية.. "عرس الزين" حكاية مأساة درويش فى يوم زفافههيدى كرم زوجة أحمد زاهر فى مسلسل «لؤلؤ» مع مى عمر

«الجزار»: انتهاء الفرز المبدئي لبيانات الحاجزين بالإعلان الـ12 بـ«الإسكان الاجتماعي»

   -  
الدكتور عاصم الجزار ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن الانتهاء من الفرز والفحص المبدئي للمُستندات والبيانات المُسجلة بواسطة المواطنين الحاجزين بالإعلان الـ12 ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، لتحديد المُنطبق عليهم الشروط، وغير المُنطبق عليهم الشروط، وفقاً للضوابط المُعلن عنها سابقاً بالإعلان.

من جهتها، أشارت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أنه بمراجعة موقف الطلبات المسجلة على مشروعات الإعلان تبين وجود 22 مشروعاً من مشروعات الإعلان، زاد عدد المتقدمين عليها، عن عدد الوحدات المتاحة، حيث تم فرز جميع طلبات المتقدمين على تلك المشروعات، والبالغ عددها 12564 طلبا مقابل عدد 2783 وحدة سكنية.

وقالت «عبدالحميد»، إن نتائج الفرز للمناطق السابق ذكرها، أسفرت عن وجود 4702 طلب انطبقت عليه الشروط مبدئياً، و7862 طلبا لم تنطبق عليه الشروط، حيث يُمكن الاستعلام عن نتيجة الفرز والفحص من خلال وسيلتين، الأولى، من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني (https://cservices.shmff.gov.eg/complaints)، حيث يقوم الحاجز بإدخال رقمه القومى والضغط على «نتائج الفرز» لمعرفه موقفه، أما الوسيلة الثانية فمن خلال قيام المواطن بإرسال رسالة نصية تحتوي على رقمه القومي إلى رقم «9311» وذلك مقابل رسوم الخدمة التي تبلغ 3 جنيهات.

وأضافت أنه سيتم فتح باب التظلم للمواطنين غير المُنطبق عليهم الشروط، بداية من يوم الأحد ٧ يونيو ٢٠٢٠، وحتى الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠، وسيتم قصر إمكانية إرسال التظلم إليكترونياً – وليس من خلال أي وسيلة أخرى – بواسطة إدخال الرقم القومي للحاجز على الرابط التالي (https://cservices.shmff.gov.eg/complaints) والذى يتم إيضاحه للمواطنين في الرسالة النصية المرسلة لهم من خلال الوسيلتين السابق ذكرهما، حيث سيقوم الصندوق بدراسة التظلم المُرسل ومراجعة المستندات والبيانات المطلوب استكمالها ونشر النتيجة بعد انقضاء شهر من غلق باب التظلم.

وأكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أنه سيتم البدء في إجراءات الاستعلام الميداني عن بيانات السكن، وجهة العمل للحاجز والزوج/الزوجة (إن وجد) للتأكد من صـحة المُستندات المُقدمة من المواطنين وقت التقديم بعد الانتهاء من دراسة جميع التظلمات والرد عليها، مع العلم أنه سيتم تحديد أولويات المشروعات المختلفة بالإعلان وفقاً للآلية المُقررة من رئاسة مجلس الوزراء، وذلك في ضوء البيانات التي تم تسـجيلها من قِبٓل المواطنين الحاجزين بالموقع الإلكترونى الرسمى للصندوق خلال فترة فتح باب الحجز، وخلال فترة قبول التظلمات للحاجزين الذين لم تنطبق عليهم الشروط عند بداية التقديم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    22,082
  • تعافي
    5,511
  • وفيات
    879
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,950,090
  • تعافي
    2,611,336
  • وفيات
    362,989
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة