برشلونة يعبر بلد الوليد.. ويواصل ملاحقة ريال مدريد المتصدرمسعد عوض: لو كنت "أفوّت" للأهلي فماذا عن لاعبي الأندية الأخرى؟مصدر لمصراوي: مفاوضات الإتفاق وأزارو في طريقها للفشلمصدر في الإسماعيلي لمصراوي: تعافي نادر رمضان من فيروس كوروناانتهت في إسبانيا - بلد الوليد (0) (1) برشلونة.. فوز صعباستراحة الدوري الإنجليزي - برايتون (0) -(2) مانشستر سيتي.. نهاية الشوط الأولمن أجل المستحيل.. برشلونة يرفض الاستسلام ويعبر بلد الوليد بصعوبة بالغةلامبارد بعد الخسارة الساحقة: تعلمت الكثير اليوموزيرا الطيران والسياحة والآثار يتفقدان متحف مطار القاهرة تمهيداً لافتتاحهالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا إلى 23876 وخروجهم من المستشفياتكيف يؤثر فيروس كورونا على الجسم بأكمله؟.. علماء أمريكيون يجيبونوفاة فنان عراقي بعد إصابته بكورونابعد والده.. أبهيشيك باتشان يعلن إصابته بفيروس كوروناهنا الزاهد تتألق بإطلالة صيفية جريئة5 نصائح ضرورية لتجنب الإصابة بكورونا أثناء التسوقالزمالك يواجه سموحة وديا في معسكر الإسكندريةاللجنة الخماسية تجتمع مع أندية الإسماعيلية والشرقية والدقهلية وكفر الشيخفي الجول يكشف.. هل تستضيف مصر نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقياشيفيلد يونايتد يقسو على تشيلسي بثلاثية نظيفةشيفيلد يونايتد × تشيلسي: سقوط لندني مدوي وسجل ناصع لشيفيلد ضد فرق العاصمة

بسبب كسر مفاجئ.. انقطاع المياه عن مناطق الهرم وفيصل والمريوطية

   -  
انقطاع المياه بسبب كسر ماسورة
كتب-محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن حدوث كسر مفاجئ بخط قطر 1000 مم زهر مرن الخارج من محطة مياة امبابة والمغذي للخزان الياباني بالرماية، الأمر الذي يترتب عليه انقطاع المياه عن مناطق الهرم وفيصل ومتفرعاتهم وكفر طهرمس ومنشأة البكارى والمريوطية.

وأكدت الشركة في بيان اليوم أن العطل خارج عن إرادتها فإنها تبذل قصارى جهدها في سبيل إنهاء أعمال الإصلاح في أقل فترة زمنية ممكنة.

وتوفر الشركة سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة في حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أي تليفون أرضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة