رئيس مطار القاهرة الدولى يكرم عاملاً لأمانتهبعد زيادة ضحايا الـ"تيك توك"...خبير نفسي: الشباب في حاجة لملئ الفراغوزيران و3 محافظين يراجعون المخططات العمرانية للمدنبالصور.. العناني يتفقد عددًا من الفنادق في مدينتي دهب ونويبعتصنيع 300 ألف عربة قطار سنوياً بتكلفة 240 مليون دولارتقرير تونسي يكشف تفاصيل تعاقد المباركي مع وادي دجلة"عايزة أجيب عصير يا ماما".. آخر فصل في لغز "طفلة بشتيل" المشنوقةحملات لضبط مُصنعي وحائزي الطائرات الورقية في القاهرةرئيسة بعثة صندوق النقد الدولي لـ"الأهرام": الإصلاحات الاقتصادية عززت صلابة الاقتصاد المصري في مواجهة كوروناوزير السياحة والآثار يتفقد عددا من فنادق مدينتي دهب ونويبع والأماكن والمشروعات السياحية بهما|صورعالم الديناصورات 3 .. تعاون مصري مع يونيفيرسال ستوديوز العالميةبـ جيب قصير .. سوار النجار بإطلالة أنيقة تبرز جمالهارولا سعد تخطف قلوب متابعيها في أحدث ظهور.. شاهدسلاف فواخرجي تعلن عن موعد عرض مسلسلها الجديد شارع شيكاغوليه كده يا ابني .. أحمد حلمي ينشر صورة كوميدية له .. شاهدظهرت عارية في ذئاب لا تأكل اللحم .. قصة ناهد شريف في تريند الزمن الجميلبـ كاش مايوه .. روبي تخطف الأنظار بملابس صيفيةنجوى فؤاد ناعية محمود رضا: امتعنا بفنه الراقي45 % نسبة الإشغالات .. وزير السياحة والآثار يتفقد الإجراءات الاحترازية بفنادق دهب ونويبعفي ثامن أيام اجتماعات سد النهضة .. عقد اجتماعين للفرق الفنية والقانونية من الدول الثلاث

بمسافة أقل من متر.. محافظ القاهرة يساعد مواطنا على ارتداء الكمامة

   -  
محافظ القاهرة يساعد مواطن على ارتداء الكمامة

كتب- محمد نصار:

تفقد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، صباح اليوم، موقف عبدالمنعم رياض، لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء الخاصة بإلزام المواطنين بارتداء الكمامات الواقية داخل وسائل النقل العام والجماعي.

وظهر اللواء خالد عبدالعال، في إحدى الصور المرسلة من المحافظة، وهو يحاول مساعدة مواطن على ارتداء الكمامة الواقية داخل الموقف.

وتلاحظ من الصورة عدم مراعاة المسافة الآمنة للتباعد الاجتماعي التي أوصت بها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، وهي واحد متر على الأقل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة