وفاة المنتجة مي مسحال إثر إصابتها بجلطة داخل منزلهاغدي وأسامة الرحباني يكرمان ذكرى الأخوين رحباني في مهرجان بعلبك الدولي (صور)عمرو دياب ينعي الفنان محمود رضا: خالص عزائيدينا الشربيني تنعي محمود رضا بصورة مع ابنته شيرينبعد التأكد من سلبية مسحته الطبية.. «فايلر» يقود مران الأهلي غدًاالزمالك يخوض مرانًا مسائيًا بمعسكر برج العربريال مدريد يعلن إصابة البرازيلي مارسيلو في العضلة الضامةصدى البلد قاتلت الإخوان.. بكري: الجماعة الإرهابية استهدفت أعمال أبو العينينسمير فرج يتحدث عن أهمية مناورة حسم 2020 وتأثيرها على الوضع في المنطقة.. فيديومساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر تحث المجتمع الدولي على التصدي للإرهابمكالمة مسربة تكشف طريقة دفع رواتب مرتزقة أردوغان السوريين بليبياحسين هريدي: هناك دول كبرى توفر الغطاء السياسي للجماعات الإرهابيةانقطاع بث التليفزيون الرسمي في مالي بعد احتلال مئات المتظاهرين المبنى..فيديووزيرة البيئة توضح مشكلات بارزة تواجهها وطرق التعامل معها.. فيديووزيرة البيئة: مصر استفادت من أزمة كورونا بتقليل الضوضاء وتنظيف قاع البحر الأحمر.. فيديوالمرحلة النهائية والنتائج جيدة جدا .. استشاري يزف بشرى بشأن لقاح موسكو ضد كورونالمواجهة الإخوان.. إلهام أبو الفتح: أبو العينين أصر على فتح قناة صدى البلد فى وقت صعبمصائب بي إن سبورت تتواصل.. الدوري الألماني يودع الشبكة القطريةبعد ارتباطه بالانضمام للزمالك.. الترجي التونسي يتعاقد مع غيلان الشعلاليطبيب الزمالك يكشف نتائج مسحة الفريق الطبية

وزيرة الثقافة تنعى الفنان الكبير حسن حسني: صنع نجومية من نوع خاص

   -  
وزيرة الثقافة ايناس عبد الدايم

كتب- محمد عاطف:

نعت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الفنان الكبير حسن حسنى، الذي غيبه الموت فى ساعة مبكرة من صباح السبت، عن عمر ناهز 89 عاما إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وقالت عبد الدايم، في بيان: إن فن التمثيل فقد أحد علاماته البارزة، حيث تميز الراحل بالحضور والقدرة على الأداء بصدق وإتقان ونجح في صنع نجومية من نوع خاص بعد أن تفوق في وضع بصمات متفردة على الشخصيات التي جسدها في المسرح والسينما والتليفزيون.

يشار إلى أن حسن حسني ولد عام 1931 في حي القلعة، حصل على شهادة التوجيهية عام 1959، قام بالتمثيل في مسرح المدرسة، انضم إلى المسرح العسكري ثم المسرح القومي وقدم الكثير من البطولات بمسرح الدولة والمسرح الخاص.

شارك في أعمال تليفزيونية حققت جماهيرية كبيرة، وامتد نشاطه الفني إلى الشاشة الفضية، وقدم الكثير من الأعمال الناجحة، وتشارك البطولة مع نجوم من أجيال مختلفة.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة