وزير التعليم العالي يتفقد لجان الامتحانات بكلية العلوم بجامعة السويس (صور)«عمليات الثانوية بالمنوفية»: ضبط 6 حالات غش بالموبايل ونقل طالبين إلى المستشفى66 عاما في خدمة الرهبنة.. المنيا تبكي القمص أنجيلوس الأنطوني«طنطا» في صدارة الجامعات المصرية بعدد البعثات للخارج هذا العام39 إصابة جديدة لكورونا بكفرالشيخ وحالتي وفاة بعزل بلطيم«بارتوميو» يكشف موقف برشلونة من التعاقد مع «نيمار« و«لاوتارو»مدرب «فيدرر» السابق يرشح «ثيم» للفوز بالجراند سلام«جوارديولا» يحتفل بعد عودة السيتى لدوري أبطال أوروبا«كلوب» يوجه ضربة موجعة لجماهير ليفربول«رونالدو» يحسم موقفه من الاستمرار مع يوفنتوسعيد ميلاد أجمل ليدي.. زينة تحتفل مع صديقتها.. شاهديارا تبهر جمهورها بأغنية الهروبخارج المياه الإقليمية.. راغب علامة في رحلة صيد.. شاهد11 قرارا ومعلومة.. مهرجان الجونة السينمائي يعلن عن تفاصيل جديدة حول دورته الرابعةمدرب أحمال المنتخب السابق: الحضري استثنائي ومن الصعب تقييم محمد صلاح.. فيديومدرب الإسماعيلي السابق: إيجابيات عودة الدوري أكثر من السلبياتبعد بطولة أفريقيا.. الأهلي يتجه لبيع أليو بادجيبدون جمهور.. الجبلاية تكشف مصير استضافة مصر لمباريات دوري الأبطال.. فيديورجب بكار والمثلوثي يحسمان مصير حازم إمام مع الزمالك.. فيديوأول تعليق من وزير التموين بشأن العلامة التجارية الخاصة بنادِ القرن الإفريقي

لاعبو بايرن ميونخ يوافقون على تخفيض رواتبهم

   -  
تدريبات بايرن ميونخ استعداداً لعودة الدورى - صورة أرشيفية

وافق لاعبو بايرن ميونخ الألماني على تخفيض رواتبهم، وذلك في ظل استمرار أزمة وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19».

وقال هربرت هاينر، رئيس النادي الألماني، إن لاعبي الفريق سيواصلون التنازل عن نسبة من رواتبهم حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة «بيلد» الألمانية: «من دواعي سروري أن يبدي الفريق تفهماً تاماً للوضع ويواصل التنازل عن جزء من الرواتب حتى نهاية الموسم».

واقترب بايرن ميونخ من حسم لقب الدوري الألماني للموسم الثامن على التوالي، حيث يتربع على الصدارة بفارق 7 نقاط أمام أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 6 مراحل من النهاية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    22,082
  • تعافي
    5,511
  • وفيات
    879
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,950,090
  • تعافي
    2,611,336
  • وفيات
    362,989
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة