محمد عصام لـ مادلين طبر: أستعد لإنتاج أغنية سنجلأحمد داود يروج لـ مسلسل مملكة إبليس.. شاهدهيفاء وهبي تتصدر تويتر عقب أزمتها مع مدير أعمالها.. والجمهور: حقك جاي عشان القضاء المصري نزيهسوي لايف كامل.. إعلامية كويتية تهاجم محمد رمضان بعدما قبّل زوجتهبإطلالة كلاسيكية .. نور تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها.. شاهدحاسة إن جمالك يعقد؟.. تعرف على رد نسرين طافشبعد إصابتهما بـ كورونا.. تطورات الحالة الصحية لـ أميتاب باتشان وولدهكتاب جديد عن مسيرة نبيلة عبيد فى عالم الفن .. شاهدالتقديم إلكترونيا فقط.. فتح باب الترشح لجائزة ساويرس الثقافية لعام 2020شاهد.. الإعصار لوحة عمرها 130 سنة لـ فنان غير مشهور تحكى عن مأساةاقرأ مع عباس العقاد.. "الحسين بن على أبو الشهداء" أصل الخصومة مع بنى أميةاستئناف تصوير 3 مسلسلات بعد تأخرها عن اللحاق بموسم رمضان 2020هنا الزاهد: «الداخلية» ألقت القبض على مرتكبي التحرش بي71 ألف جنيه لـ7 أفلام فى عطلة الأسبوع.. والموزعون يأملون انتعاش العائدات فى العيدعروض الدولة تنطلق.. والمسرح الخاص يدخل المنافسةانتعاش جزئى للأنشطة الغنائية بنسبة استيعاب 25%هيدي كرم تقارن بين توم كروز وراسل كرو.. وتعلق: "الاثنين موهبة عظيمة"هل تكتب جنيفر أنيستون مذكراتها وتستعرض علاقتها العاطفية بأهم نجوم هوليود؟مدحت العدل: الدولة مضت في القضاء على "التحرش" ولا نسمح بقلق نسائناحكيم يكشف كواليس كليب "قلبي يا ناس" لأول مرة.. فيديو

أول أيام «غرامة الكمامة» بالإسماعيلية.. مواطنون يلتزمون ومطالب بإدراجها على البطاقات التموينية

   -  
التزام السائقين فى أول أيام تطبيق غرامة الكمامة بالإسماعيلية

التزم سائقو المركبات في محافظة الإسماعيلية بارتداء الكمامات في أول أيام توقيع غرامة مالية على غير مرتدي الكمامات في الحافلات والتجمعات والمنشآت الحكومية والخاصة، بحسب بيان من الإدارة العامة للمرور، فيما طالب مواطنون بتوفير الكمامات على بطاقات التموين أو بأسعار مخفضة خلال الفترة المقبلة.

أكد العميد حمدي عبدالنبي، قائد مرور الإسماعيلية، التزام السائقين وقائدي المركبات في مختلف أنحاء المحافظة وطرقها الداخلية والرئيسية بارتداء الكمامة في إطار إجراءات الدولة لمكافحة فيروس كورونا.

وكشف «عبدالنبي» في بيان، السبت، عن وجود أكثر من عشرين كمينا مروريا ثابتا ومتحركا بأنحاء المدينة لتحقيق الانضباط المروري والتأكد من تطبيق القانون، واصفًا الهدف منه بحماية المواطن قائد المركبة نفسه والآخرين المتعاملين معه من الإصابة بفيروس كورونا.

وناشد قائد المرور المواطنين الالتزام بحماية أنفسهم من خلال ارتداء الكمامة، لافتًا إلى أنه لا يسمح لأي مواطن لا يرتدى الكمامة من التعامل في إدارات المرور المختلفة بالمحافظة وأن تحرير محاضر غرامات عدم ارتداء الكمامة يتم تطبيقها فورا على المواطنين.

من ناحية أخرى طالب مواطنون وقائدى سيارات الحكومة بتوفير كمامات بسعر رمزي، بينما طالب آخرون بتوفيرها على بطاقات التموين حماية للمواطنين، مما وصفوه جشع التجار فيما ناشد البعض القوات المسلحة بتوفيرها بأسعار شعبية تناسب جميع طبقات المجتمع في ظل الأسعار المرتفعة.

وناشد محمود الكيلاني، مدير بالتربية والتعليم، د. مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة، بالتدخل شخصيا لتكليف وزير التموين بتوفير الكمامات على بطاقات التموين وإصدار بيان رسمي حول جدوى الكمامات المصنوعة من القماش التي يمكن غسلها أكثر من مرة في ظل تضارب الأنباء حول جدواها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    22,082
  • تعافي
    5,511
  • وفيات
    879
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,950,090
  • تعافي
    2,611,336
  • وفيات
    362,989
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة