اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءخدمات المؤسسات الدينيةفى مديح الرقص الشعبىحظك اليوم.. توقعات الأبراج الثلاثاء 14 يوليو 2020فريدة فهمى (نبض عروقها كبرياء)جاك والجوهرى ومونديال 90محمد الساعد يكتب: أوهام أردوغان.. آيا صوفيا ليس مكة ولا المدينة!للمرة الثالثة: أرثيهم أحياءمصر التى نحلم بها.. بعد انحسار الجائحةإنت زعلان ليه؟توقعات الأبراج اليوم 14-7-2020: مفاجأة للسرطان.. ومكالمة تغير حياة الثورإنبي يصدم الأهلي ويقترب من تجديد إعارة محمد شريف.. فيديوميدو: الخطيب يجب أن يجتمع مع مرتضى منصور كما فعل مع تركي آل الشيخريال مدريد يقترب من حسم الدوري الإسباني بعد الفوز على غرناطة 2-1.. فيديوبمشاركة النني وكريم حافظ.. بشكتاش يفوز 1-0 على مالاتيا سبور في الدوري التركيسيف زاهر يكشف كواليس استضافة مصر لمباريات نصف نهائي أبطال أفريقيا.. فيديوأخبار الأهلي.. الإدارة تشكو رئيس الزمالك للأعلى للإعلام ووزير الرياضة.. الكاف يغازل فريق الكرة.. وبلاغات رسمية من السولية ضد التحرش بابنتهرئيس نادي النجوم: نجم الفريق سيكون في بنفيكا خلال الفترة المقبلة.. فيديوشوقي غريب: استمرار رمضان صبحي في مصر أفضل للمنتخب.. ونتفق على وديتين خلال أكتوبر..فيديونجم الترسانة: رفضت الزمالك من أجل عيون الأهلي.. فيديو

أوكرانيا: 23204 مصابين بكورونا بينهم 4475 من العاملين في مجال الصحة

   -  
السلطات الصحية في أوكرانيا

كييف- (أ ش أ):

قال وزير الصحة الأوكراني ماكسيم ستيبانوف اليوم السبت إنه تم تسجيل 393 حالة إصابة جديد بفيروس كورونا المستجد خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

ونقلت وكالة الأنباء الوطنية الأوكرانية في نسختها باللغة الإنجليزية عن الوزير قوله في مؤتمر صحفي يومي بشأن آخر تطورات الوباء على المستوى المحلي إنه من ضمن المصابين الجدد سبعة أطفال و64 من العاملين في مجال الصحة مشيرًا إلى أنه بهذا يرتفع إجمالي عدد المصابين بالفيروس إلى 23204 حالات من ضمنهم 4475 من العاملين في مجال الصحة و1700 طفل.

وأضاف وزير الصحة الأوكراني أن 9311 ممن أصيبوا بالفيروس تماثلوا للشفاء بينما بلغ عدد الوفيات 696.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة