كيندال جينر بإطلالة مميزة باللون الأسود بعيدا عن الجرأة المعتادة.. صورديفيد بيكهام يحصل على ترخيص لبوابة أمنية فى مزرعته الريفية.. صورأغلى ساعات المشاهير.. ملاكم يرتدى قطعة بـ 18 مليون دولار وساعة رونالدو بـ 1.5إبداعات الحجر الصحى.. عالم كولومبى يحول منزله إلى "جنة نباتات".. صور10 أخطاء نرتكبها أثناء العناية بالنظافة الشخصية.. غسل الأسنان والصابون أبرزهاطلب غريب من حديقة ألعاب يابانية لمرتاديها لمنع تفشى كورونا.. اعرف الحكايةحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 11/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىفيديو.. لحظة سقوط زجاجة شمبانيا على رأس طفلة من الدور الـ 23 فى موسكووصفات طبيعية لتقشير الوجه بخطوات بسيطة.. عشان تفضلى مشرقةسيدة جزائرية تقبل قدم زوجها على الهواء وموجه غضب عارمة.. فيديو وصورالمفتى: الشكر لله واجب وعبادة من العبادات.. فيديورئيس محلية البرلمان:شاطئ 6 أكتوبر بالعجمى خطير وبهذا الوضع سيحصد مزيد من الأرواحعمرو أديب: "أرقام إصابات كورونا بتقل بس أرجوكم خليكوا بالكمامات"رئيس إدارة المصايف: البعض بتوجهون فجرا إلى البحر للهرب من مراقبى الشواطئالمفتى: السيسى "مهموم" بقضايا الوطن.. والدولة نجحت فى التعامل مع كورونا.. فيديورانيا يوسف: جالى رسايل تهديد.. وكل يوم هفضح 5 متحرشين بصورهم وبياناتهمأخصائى طب نفسى: 80% من المتحرشين يتعاطون المخدراتأستاذ تاريخ إسلامى: أردوغان يرغب فى تحويل آيا صوفيا لمسجد لكسب تعاطف المسلمينفيديو.. استعدادات الإمارات لإطلاق أول مسبار عربى إلى كوكب المريخأفضل مداخلة.. خالد عبد الغفار: انخفاض أعداد كورونا بسبب زيادة الوعى والتزام المواطنين

إظهار العين الحمراء.. حملات مرورية مكثفة لضبط مخالفات عدم ارتداء الكمامة بالقليوبية ..صور

   -  
حملات مرورية مكثفة

شهدت مواقف السيارات المنتشرة في نطاق محافظة القليوبية تواجدا مكثفا من رجال المرور صباح اليوم للتأكد من التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات الواقية وتعقيم السيارات.


كما شهدت الطرق أكمنة مرورية ثابتة لمتابعة الالتزام بتنفيذ القرار وارتداء الكمامات الواقية في إطار الحرص على صحة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

من جانبه شدد محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان على رؤساء المراكز بضرورة التواجد للمتابعة الميدانية والمرور على المواقف للتأكد من التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات الواقية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك بالتنسيق مع قوات الشرطة.

كما أكد ديوان عام محافظة القليوبية عدم السماح لأي شخص بدخول المنشأت الحكومية أو الأسواق أو المحلات أو المنشأت الخاصة أو البنوك بدون ارتداء الكمامة الواقية اعتبارا من اليوم السبت.

وقالت المحافظة إنه لن يتم السماح لأي شخص بالتواجد بجميع وسائل النقل الجماعي سواء العامة أو الخاصة أو المواقف التي تنطلق منها وإليها وسائل النقل الجماعي دون ارتداء الكمامات الواقية وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد مشيرة إلى أن أى مخالفة لتلك التعليمات سوف تواجه بالشدة الرادعة والمسائلة القانونية والتغريم للمخالف.

وناشدت المحافظة المواطنين بأن يكونوا جميعا على قدر المسؤولية للحفاظ على الوطن ومواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد والعبور بالوطن لبر الأمان وذلك من خلال اتباع الإجراءات الوقائية التي أقرتها الدولة للحد من انتشار هذا الفيروس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة