انتهت الدوري الإنجليزي - برايتون (0) -(5) مانشستر سيتيمؤتمر سيتيين: ميسي يحتاج إلى الراحة.. وتير شتيجن يقوم بعملهميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبافرحة ودموع وزغاريد في أول يوم افتتاح مصلى السيدات بالسيدة زينب (فيديو)متسيبهوش لوحده فى العربية.. علماء يحذرون: ارتفاع حرارة السيارات يسبب موت الكلابعلماء يؤكدون: فاقدو الوعى يمكنهم سماع صوت المقربونيسرا تدعو الفتيات لمواجهة التحرش: الصمت جريمةبرشلونة يفوز على بلد الوليد بهدف «فيدال» في الدوري الإسباني«كورونا» يدمر خطط لاعبى الدورى الإنجليزىيوفنتوس يستخدم «هيجواين» لاصطياد موهبة فيورنتينا«سيمون» يواصل مساندته لـ«ديوكوفيتش»جلسة بين «الخطيب» و«عثمان» لحسم انتقال باهر المحمدي إلى الأهلي10 لافتات مكتوب عليها مغلق.. محافظ الإسكندرية يكشف تفاصيل حادثة غرق 11 شابا في شاطئ النخيل..فيديوأبو شقة: للشعب المصرى حضارة وحنكة سياسية تمتد لـ 7 آلاف سنةيمكن غسلها 30 مرة.. طرح كمامة على بطاقة التموين بـ8.5 جنيهمتخصص بالشأن التركي: تحويل أردوغان كنيسة آيا صوفية لمسجد «دغدغة مشاعر»أبو شقة: القيادة السياسية جادة في ترسيخ بناء ديمقراطي قانونيمحلل تركي: أردوغان يتستر على فشله الاقتصادي في تركيا بتحويل أيا صوفيا إلى مسجد

كلمته قبل العيد وكان كويس... صلاح عبدلله ينعى الراحل حسن حسني

-  
الراحل حسن حسني وصلاح عبدلله

نعي الفنان صلاح عبدلله  الراحل حسن حسني   بعد إعلان وفاته فجر اليوم إثر أزمة قلبية عن عمر ناهز الـ 89 عاما .

ونشر الفنان صلاح عبدلله  صورة تجمعه بالفنان الراحل حسن حسني   من خلال حسابه الشخصى بموقع انستجرام قائلا : ياحبيبي ياحبيبي ياحبيبي ياعمي وسيدي وتاج راسي ياأستاذي هوه أنا مش كلمتك قبل العيد وإطمنت عليك وطمنتك عليا وحلفتلك إن أنا الحمدلله كويس، كنت كويس، دلوقتي أنا مش كويس وبحاول أستوعب المفاجأة.


توفي قبل قليل الفنان الكبير حسن حسني قبل أن يكمل عامه الـ89 بعد رحلة عطاء كبيرة، أفنى خلالها عمره  في عدد كبير من الأدوار الخالدة.
وقدم حسني على مدى أكثر من نصف قرن نحو 200 فيلم، إضافة إلى المسلسلات الدرامية والسهرات التلفزيونية والأعمال المسرحية.
ومن أبرز أفلامه (سواق الأتوبيس) و(المساطيل) و(سارق الفرح) و(عبود على الحدود) و(ليلة سقوط بغداد) و(خارج على القانون) و(الديكتاتور) و(على جثتي).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة