ارتفاع إصابات كورونا في اليمن إلى 1393 بينها 366 وفاةالسعودية: جهود المملكة في مكافحة كورونا جرت في إطار حقوق الإنسانالداخلية العراقية: اعتقال 11 داعشيًا في نينويمجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل آيا صوفيا إلى مسجدسوريا.. سماع دوي انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقيةترامب يثير غضب الديمقراطيين بتخفيف عقوبة صديقه ومستشاره السابق روجر ستونتحقيقات «النيابة العامة» تكشف حقيقة «تعذيب أب لنجلَه على مظلة» بالعاشر من رمضان"القضاء الإداري": يجوز إلغاء التوكيل العام الرسمي الشامل بالإرادة المنفردةإنبي لمصراوي: اتفقنا على عقد توأمة مع الملعب التونسيهاتريك سترلينج يقود مانشستر سيتي لاكتساح برايتونتعاني من الانزلاق الغضروفي.. 5 تمارين قد تساعدكانتهت الدوري الإنجليزي - برايتون (0) -(5) مانشستر سيتيمؤتمر سيتيين: ميسي يحتاج إلى الراحة.. وتير شتيجن يقوم بعملهميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبافرحة ودموع وزغاريد في أول يوم افتتاح مصلى السيدات بالسيدة زينب (فيديو)متسيبهوش لوحده فى العربية.. علماء يحذرون: ارتفاع حرارة السيارات يسبب موت الكلابعلماء يؤكدون: فاقدو الوعى يمكنهم سماع صوت المقربونيسرا تدعو الفتيات لمواجهة التحرش: الصمت جريمة

حسن حسني يتصدر تريند تويتر بعد وفاته

-  
حسن حسني

تصدر الفنان الكبير حسن حسني تريند موقع التغريدات تويتر بعد دقائق من إعلان وفاته رسميا متأثرا بازمة قلبية.

تفاصيل وفاة الفنان حسن حسني
وترجع تفاصيل وفاة الفنان حسن حسني إلى معاناته من أزمة قلبية قبل ساعات قليلة أثناء تلقيه العلاج داخل مستشفى دار الفؤاد، وأسرع الأطباء، محاولين إنقاذه، عن طريق إنعاش قلبه أكثر من مرة، ولكن باءت كل محاولاتهم بالفشل، ليرحل حسن حسني عن عمر يناهز 89 عاما، تاركا  نحو 200 فيلم، إضافة إلى المسلسلات الدرامية والسهرات التلفزيونية والأعمال المسرحية.

اقرأ أيضا:

أبرز أعمال حسن حسني

ومن أبرز أفلام الفنان الراحل حسن حسني (سواق الأتوبيس) و(المساطيل) و(سارق الفرح) و(عبود على الحدود) و(ليلة سقوط بغداد) و(خارج على القانون) و(الديكتاتور) و(على جثتي).


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة