دياب: ظهورى ضيف شرف فى موسم رمضان بدون مقابل مادىدياب: راجع بأغانى سينجل وزوجتى لها فضل كبير علياهجوم شديد على سالم الهندى بعد تصريحاته ضد سميرة سعيد.. اعرف الحكايةقصة فيديو ميس حمدان عن شخصية سماح بعد إثارة الجدل على السوشيال ميديانقيب الممثلين: لم أتلق أى شكاوى بخصوص ميس حمدانانتظرونى قريبا.. سميرة سعيد تشكر الفانز لإرسالهم مقتطفات من ألبومها "عايزة أعيش"إقامة الدورة 22 من أيام قرطاج المسرحية ديسمبر المقبلكرش VS كرش.. أحمد فتحى يحتفل بعيد ميلاد شيكو على طريقته الخاصة.. صورةفيديو.. دياب يروى كواليس مشاهد وفاته فى مسلسل "الاختيار" و"البرنس"اللهم اجعلها من الصالحين.. الفنان طاهر أبو ليلة يحتفى بقدوم مولدته "جميلة"نشرة السوشيال ميديا.. عمر علاء مبارك يدين التحرش.. وعمر كمال بصحبة أحمد سعد في أحدث ظهور لهحفل أونلاين.. جورج وسوف يلتقي بجمهوره الخميس 9 يوليوالراجل العسل ... أحمد صلاح حسني يهنئ شيكو بعيد ميلادهفنانًا لم يعرفه جوجل.. محمود جمعة أخذ شهرته بعد وفاتهحقيقة طعن حمو بيكا بـ المطواة.. شائعات حمل ياسمين عبد العزيز.. محمود عبد المغني يلف المحشيرباعي جيل التسعينيات يعودون بعمل فني جديد| صورإعدام لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسواننائب دائرة أبوكبير بالشرقية يحرر محضرا ضد صفحة أساءت إليه على فيس بوكدير الأنبا باخوميوس بالأقصر يحذر من شخص ينتحل صفة راهب ويطلب مساعداتأهالى قرية البعيرات بالأقصر ينقذون طفل ألقته والدته فى ترعة بعد ولادته

مستشفى كفر الزيات العام يعلن تعافي وخروج 7 مصابين بفيروس كورونا

   -  
في أثناء تجهيز مستشفى كفر الزيات العام لاستقبال حالات فيروس كورونا

أعلن مستشفى كفر الزيات العام للعزل الصحي برئاسة الدكتور أحمد البرعى مدير مستشفى الحجر الصحى ب مستشفى كفر الزيات العام بمحافظة الغربية، عن تعافى 7 مصابين بفيروس كورونا المستجد بعد تعافيهم وتماثلهم للشفاء وخروجهم اليوم السبت، من المستشفى وعودتهم لمنازلهم .
كان المصابون قد تم عزلهم بمستشفى كفرالزيات العام، وجاءت نتيجة عيناتهم إيجابية وخضعوا للعلاج لمدة 14 يوما ثم عمل فحص عيناتهم مرة أخرى وتحولت إصابتهم بال كورونا من إيجابية لسلبية، وتم السماح لهم بالخروج والعودة إلى منازلهم.
من جانبه أكد الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن جميع الحالات المحجوزة بالحجر الصحي تخضع لرعاية مكثفة ومتابعة مستمرة لحين تحسن حالتهم، وخروجهم من الحجر الصحى مشيدا بالجهود التي تبذلها الطواقم الطبية في علاج المصابين من فيروس كورونا .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة