س و ج.. كل ما تريد معرفته عن متلازمة القلب المكسورأخبار التوك شو.. الإفتاء عن صورة للرئيس السيسي: إنسان مهموم بوطنه وأبنائه.. بشرى عن لقاح موسكو ضد كورونا.. وأردوغان ينصب على مرتزقة سوريين في ليبياللتخلص من الدهون.. تمارين رياضية للإطالة من الثبات.. فيديوهنا الزاهد معيدة بكلية العلوم فى فيلم "الغسالة"أليو ديانج: التسجيل أولًا أمام الوداد المغربي مفتاح العبور لنهائي دوري الأبطاللاعبو المقاولون العرب يخضعون للمسحة الرابعة للكشف عن كورونا غدامحمد النني يحتفل بعيد ميلاده الـ 28 اليومأخبار الرياضة.. عبد الله بكري في الزمالك.. الأهلي يقترب من ضم موليكا.. وفايلر يطيح بـ الشيخ وجيرالدوفيديو.. فتاة بعمر 12 عاما بطلة العالم فى رياضة "الدحرجة على جذوع الأشجار"انطلاق الانتخابات التمهيدية لمعسكر الديمقراطيين في هونج كونجالمكسيك تسجل 6891 إصابة جديدة و665 وفاة بفيروس كورونااليمن: ميليشيات الحوثي تصفي مشرف ألغامها في محافظة الحديدةعدد الإصابات بكورونا في الهند يتجاوز 800 ألف حالةألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةما تخليش حاجة توقفك.. نصائح هتساعدك تجددى حياتك وتخليكى سعيدةاليوم.. انطلاق ماراثون تقديم طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ في 27 محكمة"شباب الأعمال": ضعف المجالس التصديرية وراء أزمة الصادرات المصريةطقس حار رطب على القاهرة والوجه البحري.. وشديد الحرارة على جنوب الصعيد100 لوحة عالمية.. "مشعل القناديل" إنارة القاهرة فى الليلعدى الكلام.. سعد لمجرد يطرح أحدث أغنياته.. غدا

رابطة دوري السلة الأمريكي تستهدف استئناف الموسم في 31 يوليو المقبل

   -  
دوري السلة الأمريكي
واشنطن- (د ب أ):
أبلغ آدم سيلفر مفوض رابطة الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ملاك الأندية المشاركة في البطولة مساء الجمعة بأن 31 يوليو المقبل هو الموعد المستهدف لاستئناف فعاليات الموسم الحالي بعد فترة توقف دامت لعدة أسابيع بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

وأوضحت شبكة "ذي أتلتيك"، أن سيلفر أبلغ ملاك الأندية ولكنهم لم يستقروا بالإجماع على اتفاق بشأن كيفية استئناف المسابقة بعدما جرى التصويت على أربعة سيناريوهات.

وفي استطلاع للرأي ، ذكرت شبكة "إسبن" أن 16 من 30 مديرا عاما لأندية الدوري الأمريكي للمحترفين صوتوا لصالح الانتقال مباشرة إلى فعاليات الأدوار الفاصلة للبطولة مع مشاركة 16 فريقا في هذه الأدوار الفاصلة.

وهناك سيناريو آخر بمشاركة 20 فريقا في مرحلة المجموعات لتحديد فرق الأدوار الفاصلة وتصنيف هذه الفرق فيما يتجه السيناريو الثالث إلى التنافس بين 22 فريقا لتحديد التصنيف.

وذكرت إسبن أن السيناريو الرابع هو أن تستكمل الفرق الـ 30 مباريات الموسم المنتظم البالغ عددها 72 مباراة ثم تليه جولة فاصلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة