أسباب متعددة لالتهاب الحلق.. متى يشير إلى الإصابة كورونا؟محافظ القليوبية يناقش سبل تطوير آليات نظم الري الحديثة لتوفير المياه وزيادة الإنتاجيةالمحافظ يحيلها للنيابة.. ضبط 345 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة و34 مخالفة لمخابز ومحلات بالدقهليةتعافى ٧ حالات جديدة من فيروس كورونا وخروجهم من حميات بني سويفإزالة 45 حالة تعد على أملاك الدولة بمركز الحامول في كفر الشيخ.. صورإصابة وكيل الصحة للطب الوقائي ومدير إدارة المستشفيات في الدقهلية بكوروناشاهد .. استعداد لاعبى المقاصة و الطلائع قبل انطلاق أول ودية عقب " كورونا "تعيين إمام محمدين رئيساً لقطاع الناشئين بالاتحاد السكندرىفيديو.. أحمد سامى يتقدم للطلائع بهدف فى شباك المقاصة باللقاء الودىباهر المحمدى : الإسماعيلى بيتى .. ولن أرحل إلا للاحتراف الخارجىمرتضى منصور يجتمع بمسئولي الجروبات والصفحات الزملكاوية الجمعة المقبلالشوط الأول .. طلائع الجيش يتقدم 1/0 علي المقاصة ودياالمثلوثي يصل القاهرة لإنهاء إجراءات انضمامه للزمالكالمصرى البورسعيدى يدخل معسكرا مغلقا الأثنين المقبلفيديو.. هيثم شاكر 37 عاما تحديات ونجاحاتعزت العلايلى: لا تنسوا النجوم كبار السن.. استفيدوا من خبراتهملطيفة تهنئ محمد بن راشد بعيد ميلاده: حفظك الله ودمت فخرا للعرب والإنسانيةكبر البحر بمسى عليكم.. أحدث ظهور للفنانة نبيلة عبيد فى عطلتها الصيفيةكاتى بيرى: لست خائفة من بدء رحلة تكوين أسرة مع أورلاندو بلوم و"مستعدة لها"بين الماضي والحاضر.. إليسا تستعرض إطلالتها من 20 عامًا في خلفية الألبوم الجديد

تم تكريمه وهو عايش.. سر بكاء حسن حسني خلال الدورة 40 من مهرجان القاهرة

-  

رحل عن عالمنا الفنان الكبير حسن حسني قبل أن يكمل عامه الـ89 بعد رحلة عطاء كبيرة، أفنى خلالها عمره  في عدد كبير من الأدوار الخالدة.


وكرم حسن حسني في الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة، وأثناء ندوته بالمهرجان بكى وقال أنه سعيد بتلقيه التكريم وهو حي يرزق، ووجه الشكر لكل القائمين على المهرجان لهذه الخطوة.


وقدم حسني على مدى أكثر من نصف قرن نحو 200 فيلم، إضافة إلى المسلسلات الدرامية والسهرات التلفزيونية والأعمال المسرحية.


ومن أبرز أفلامه (سواق الأتوبيس) و(المساطيل) و(سارق الفرح) و(عبود على الحدود) و(ليلة سقوط بغداد) و(خارج على القانون) و(الديكتاتور) و(على جثتي).


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة