غدا.. "الرواية الكاملة" لحادث السطو على منزل نانسي عجرمفيديو.. برومو "صاحب المقام" قبل طرحه على "شاهد VIP"لطيفة للشيخ محمد بن راشد: "دمت فخرا للإنسانية"كل واحد شايفك على مزاجه".. ياسمين رئيس توجه رسالة غامضةوفاء عامر لـ "مصراوي": انتهي من "خان تيولا" بعد يومين.. ولم أتخذ قرارًا نهائيًا بشأن "شارع 9"أشرف عبد الباقي يعلن عودة مسرحية"جريما في المعادي" يومي ١٦ و١٧ يوليوبينها The Space Between.. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةريهام حجاج تعلق على أزمة ويل سميث وزوجته: إحنا الشعب الوحيد اللي شتمناه بأقذر الشتائم"المتطوعون أنتجوا أجسامًا مضادة".. لقاح قد يُنهي كابوس "كورونا" قريبًاإحدى ركائز الصناعة في مصر.. العربية للتصنيع تنشئ وحدة إنتاج الكمامات لمواجهة جائحة كورونا| فيديووزيرة الصحة: مدبولي أول رئيس وزراء على مستوى العالم يزور مستشفى عزلالسبكي: 12.3 مليار جنيه تكلفة تشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل فى أسوانأحمد موسى : مصر ستطلب عقد جلسة لمجلس الأمن بعد إعلان إثيوبيا ملء السد... شاهدالصحة: زيادة فى نسبة شفاء حالات كورونا غير المصابة بالأمراض المزمنةمصر تطلب إيضاحا عاجلا من الحكومة الإثيوبية بشأن بدء ملء سد النهضةوفد القومي لحقوق الإنسان يزور قطاع مصلحة السجونتعرف على أهم وديات الفترة المقبلة.. تحركات لإذاعة عدد منهاالتشكيل – فودين وبيرناردو يبدأن وسترلينج ودي بروين بدلاء لـ سيتي ضد بورنموثبيلد: الخطر يهدد صفقة تشيلسي.. بايرن يفكر في التعاقد مع هافرتزمباشر في إنجلترا – سيتي (0) - (0) وبورنموث.. نيوكاسل وتوتنام

أنا وبابا ياتري شبه بعض.. إيمي طلعت زكريا تستعيد ذكريات طفولتها

-  
ايمي طلعت ذكريا ووالدها

نشرت إيمى طلعت زكريا ابنة الراحل طلعت زكريا، صورتين للمقارنة بينها وبين والدها في مرحلة طفولتهم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام .

وكتبت إيمي طلعت زكريا : انا وبابا ياتري شبه بعض

اقرا ايضا :


فيما جاءت التعليقات كالتالى : "إنتوا شبه بعض جدا"،الله يرحمه و يسامحه ،تعيشي و تفتكري 

يذكر أن آخر أعمال إيمي طلعت زكريا الفنية، كانت مسرحية "عربى منظرة"، مع سامح حسين، وإيمان السيد وسليمان عيد، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج هشام عطوة.

يُذكر أن آخر أعمال طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" الذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهر وبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد.


الجدير بالذكر أن طلعت ذكريا توفى فى شهر أكتوبر عام 2019 .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة