«القومي للترجمة» يعلن الكتب المتنافسة بالقائمة القصيرة لـ«رفاعة الطهطاوي والشباب»الحكومة تنفي فرض ضرائب على ودائع المصريين بالبنوك في ظل أزمة كورونامد فترة حجز وحدات الإعلان الـ13 بالإسكان الاجتماعي حتى 18 يوليو (تفاصيل)«سواء يعمل أو لا يعمل».. الحكومة تستهدف مليار جنيه من زيادة رسم راديو السيارات الملاكياتخاذ الإجراءات القانونية ضد 2463 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكماماتمصرع طفل غرقًا أثناء لهوه بطائرة ورقية في قليوبخطفت طليقها لإجباره على دفع أموالها.. القبض على سيدة في بنها (تفاصيل)بنك الاستثمار العربي يطلق أحدث منصة إلكترونية عالميةجلسة تصوير ملهمة مستوحاة من أليس فى بلاد العجائب "كأنك جزء من الفيلم"إزاى تحمى نفسك من كورونا فى الجيم؟ 6 نصائح تضمن سلامتكمصدر بالأهلي لمصراوي: "شرط" ناسيونال ماديرا يعرقل ضم ناصر ماهررسميًا.. ريال مدريد يعلن انتقال حكيمي إلى إنتر ميلانمجلس كنائس مصر لمطران الأسقفية: ننتظر المزيد فى حوار الأديانالزراعة: زيادة معروض الخضروات واللحوم بمنافذ الوزارة بتخفيضات تصل لـ 25%"الزراعة": لجان متابعة للسمسم لزيادة المساحات والإنتاج .. اعرف التفاصيلعضو بنقابة الأطباء: وفاة طبيب بمستشفى صدر الزقازيق.. وارتفاع عدد الشهداء لـ111عناصر الإخوان تنشر صورا مفبركة من 5 سنوات تزعم احتفال مصر للطيران بعودة الرحلاتقصر البارون الأسطوري.. لماذا لا تغيب عنه الشمس وهذه أسراره - بيني وبينكوزير الأوقاف: من لم يشكر فى البأساء شكره فى النعماء فليس بشاكركيفية الحصول على شهادة تصديرية للخضر والفاكهة.. تعرف عليها

صور| تفاصيل آخر مرة تصدر فيها حسن حسني "تريند" تويتر

-  
حسن حسني
كتب- ضياء مصطفى:

في أغسطس الماضي تصدر الفنان حسن حسني تريند تويتر، بسبب تمثال صنعه له الفنان محمود فؤاد، وانتشرت صور التمثال في تويتر، ما جعله يتصدر التريند.

تسبب تمثال للفنان حسن حسني في دخول هاشتاج اسمه قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر.

لكن لم يكن الإعجاب بالتمثال وحده، وتداول الصورة هو السبب في تصدر اسم حسن حسني "التريند" بل حالة الجدل التي حدثت، بعد أن وقّع نحات التمثال محمود فؤاد باسمه على الصور المتداولة، ما جعل البعض يعيد نشر الصور ويتساءل: "يعني ده مش حسن حسني" ويؤكد آخرون أنه حسن حسني بالتأكيد، فيما رد عليهم آخرون: "ده تمثال لحسن حسني لكن النحات اسمه محمود فؤاد".

ورغم هذه التوضيحات، فإن المئات من رواد موقع تويتر أعادوا نشر الصورة، وتساءلوا عن هل هو حسن حسني أم لا؟

تمثال الفنان حسن حسني، تم نحته بواسطة الفنان محمود فؤاد، تكريما منه لتاريخ الفنان القدير حسن حسني.

2019_8_21_20_22_38_3312019_8_21_20_23_9_5502019_8_21_20_22_43_1442019_8_21_20_22_44_535

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة