المصل واللقاح: أعراض كورونا في الفترة الحالية خفيفة لا تستدعى إجراء مسحاتالغابات تشتعل.. الحرائق تخرج عن السيطرة فى ياقوتيا الروسية.. شاهدرئيس التربية الخاصة: لدينا 10 فصول لمزدوجي الإعاقة ونظام التعليم فرديعلى حسن: جماعة الإخوان حكمت مصر من مكتب الإرشاد والشعب استرد دولته فى 30 يونيوضبط 5 أشخاص من أنصار الخلافة في روسيا.. فيديوالتدخل السريع: فوجئنا بالوضع السيئ لسيدة المنيا المحبوسة منذ 22 عاماعبد الله المغازى: الإعلان الدستورى شرارة الثورة ضد حكم الإخوان.. فيديوأسامة عبد العزيز : أردوغان ديكتاتور لا يقبل الديمقراطية ويقمع الحريات في تركياالمفوضية الأوروبية ترخص باستخدام عقار ريمديسيفير بشروط لعلاج كورونابسبب حرارة الجو.. دراسة: ارتفاع مياه المحيطات يهدد بانقراض الأسماك.. فيديوتدريبات خفيفة للاعبي طائرة الأهليمحمد مصيلحي: دوافعنا كبيرة للفوز بكل البطولات.. وإجراءات احترازية مشددة في التدريباتوزير الرياضة: 7 آلاف مشارك على فيسبوك يتفاعلون مع مبادرة الحركة بركة للتوعية بأخطار كورونارباعية مانشستر سيتي.. ليست أول هزيمة ثقيلة لـ ليفربول مع كلوبمحمد فخري: أسعى لتثبيت أقدامي مع الكبار.. والجيل الحالي قادر على استعادة اللقب الإفريقياستعدادا للتدريبات.. قياسات بدنية للاعبي رجال السلة بالأهليبأقل من 50 مليون يورو .. بايرن ميونخ يضم ساني رسمياأشرف حكيمي يوجه رسالة وداع لـ ريال مدريدلإجراء مسحة كورونا.. لاعبو الزمالك يتوافدون على مقر الناديكوتينيو يتخلى عن رقمه لصالح صفقة بايرن ميونخ الجديدة

تشييع جثمان حسن حسنى من المستشفى على مقابر الأسرة بطريق مصر الفيوم

   -  
تشيع أسرة الفنان الكبير الراحل حسن حسنى جثمانه فى الحادية عشر صباح اليوم السبت من مسشتفى دار الفؤاد إلى مقابر الأسرة مباشرة بطريق مصر الفيوم، وسيتم أداء صلاة الجنازة عليه فى المقابر بحضور الأسرة والأقارب.

كان الفنان الكبير حسن حسنى قد توفى منذ قليل عن عمر ناهز 89 عامًا بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى مساء أمس، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة.

وشارك مؤخرا الفنان الكبير حسن حسنى  فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل "أبو جبل"، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.

وتواجد الفنان الكبير الراحل أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة