في بيان رسمي.. الكاف يحسم مصير تصفيات أمم أفريقيا وكأس العالممان يونايتد ضد أستون فيلا.. تريزيجيه أساسيا.. وراشفورد يقود هجوم الشياطينمصادر: الشناوي سليم وسيشارك في مران الأهلي بشكل طبيعي السبتبعد الاعلان رسمياََ.. كيف لمع اسم طاهر محمد طاهر وتعاقد مع الأهليالشناوي: الأهلي بيتي.. ولم أتردد لحظة في قرار التمديد‏.. فيديوبسبب طاهر محمد.. الأهلي يفسد فرحة احتفال الزمالك | تفاصيلالدوري الإنجليزي .. توتنهام يواصل نتائجه السلبية ويتعادل مع بورنموثصعب يفهموا الوزن النسبي.. نبيل الحلفاوي يعلق على احتفال الزمالك بـ"نادي القرن الافريقي"هل يضحي صلاح بكتابة التاريخ مع ليفربول مقابل مجد ريال مدريد .. تطورات انتقال الفرعون إلى الميرنجيبعد التعاقد رسمياََ.. موعد انضمام طاهر محمد طاهر لتدريبات النادي الأهليخبير تأمين يوصى بأهمية إدراج قضايا التأمين بالمحاكم الاقتصاديةاتفاق بين البرلمان والحكومة على إبقاء الحد الأدنى لرسوم النظافة جنيهين شهرياالسفير أحمد فاروق يُسلم رئيس الحكومة اليمنية دعوة لزيارة القاهرة ويجري سلسلة لقاءات لبحث الأزمة اليمنيةحفل استثنائى للموسيقار يحيى خليل على المسرح المكشوف بالأوبراالأحد فوزية سيكريت.. سهرة جديدة على إذاعة الشرق الأوسطرئيس مدينة ملوى يقدم بوكيه ورد للأطقم الطبية تقديرا لدورهم فى مواجهة كوروناأمن أسوان يرصد 261 مخالفة مرورية وضبط سائقين يتعاطون المخدراتصحة الدقهلية: 17 مرشحًا ينهون الكشف الطبى لخوض انتخابات مجلس الشيوخغلق 12 منشأة وإعدام طن ونصف أغذية فاسدة فى حملة صحية بأسوان.. صورأخبار المحافظات اليوم..سائق توك توك يعيد كيس ذهب لصاحبه..وطالب يسحل كلب حتى الموت

نهال عنبر توضح لـ"بوابة الأهرام" تفاصيل دفن جثمان الفنان حسن حسني إلى مثواه الأخير

-  
حسن حسني

قالت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية إن الفنان حسن حسني توفي نتيجة تعرضه لأزمة قلبية أدت إلي دخوله أحد مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر مساء أمس.
وصرحت نهال عنبر لـ"بوابة الأهرام" بأنه من المقرر أن يتم خروج الجثمان من المستشفي في تمام الساعة العاشرة صباحا وسوف يتم الدفن بمقابر الأسرة في طريق القاهرة الفيوم الصحراوي.
يذكر أن الفنان حسن حسني أثري السينما والساحة الفنية بالعديد من الأعمال التي لا تنسى ومن أهم أعماله مسلسل "المال والبنون" وفيلم "غبي منه فيه" ومسرحية "حزمني يا".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة