توتنهام يسقط في فخ التعادل أمام بورنموث بالبريميرليجإصابة سعيد المولد لاعب أهلي جدة بفيروس كورونانونو جوميز : لاعبو مصر والبرتغال يتشابون في الموهبة.. وجوزيه حاول ضمي للأهليمحمد الشناوي : لم أتردد في تمديد تعاقدي مع الأهليالهلال السعودي يستعيد متعب المفرج بعد نهاية إعارته مع الشباب‎الشناوي : الأهلي أمامه الكثير من المحطات.. ودوري الأبطال التحدي الأكبرحارس الأهلي : لقاء الوداد له ظروف خاصة .. وهذه المباريات الأصعب في مسيرتينونو جوميز يكشف الأندية الأنسب لـ محمد صلاح في حال رحيله عن ليفربولسعد سمير يكشف كواليس تجديد تعاقده مع الأهلييويفا يعلن قرارات جديدة بشأن دوري الأبطال واليورباليجوزيرة التعاون الدولى على تويتر: استمتعت بالمشاركة فى أول بودكاست خاص بى مع انتربرايزتعافي وخروج 26 حالة من المصابين بكورونا فى مستشفى الدعاةالوطنية للانتخابات تشكل لجان الفصل فى صفات المرشحين وتحدد مهامهافي بيان رسمي.. الكاف يحسم مصير تصفيات أمم أفريقيا وكأس العالممان يونايتد ضد أستون فيلا.. تريزيجيه أساسيا.. وراشفورد يقود هجوم الشياطينمصادر: الشناوي سليم وسيشارك في مران الأهلي بشكل طبيعي السبتبعد الاعلان رسمياََ.. كيف لمع اسم طاهر محمد طاهر وتعاقد مع الأهليالشناوي: الأهلي بيتي.. ولم أتردد لحظة في قرار التمديد‏.. فيديوبسبب طاهر محمد.. الأهلي يفسد فرحة احتفال الزمالك | تفاصيلالدوري الإنجليزي .. توتنهام يواصل نتائجه السلبية ويتعادل مع بورنموث

"ابن القلعة وحبيب الناس" يرحل في صمت.. "حسن حسني" يودع محبيه الذين أضحكهم لسنوات| صور

-  
الفنان حسن حسني

حالة من الصدمة أصابت الوسط الفني المصري، وملايين المتابعين، بعد أن غيب الموت الفنان الكبير حسن حسني ، عن عمر ناهز 89 عاما، في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت، إثر أزمة قلبية مفاجئة خلال الساعات الأخيرة.
وجرت محاولات إنقاذ الفنان حسن حسني ، داخل العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد إلا أن القدر كان قد كتب كلمته.


نشأته 

حسن حسني من مواليد حي القلعة في وسط القاهرة في 15 أكتوبر 1931م، كان والده يعمل في مجال المقاولات ولكن صدمة طفولته الكبرى جاءت بوفاة أمه وكان الفنان الراحل مازال في سن مبكرة، وهو ما جعل فترة صباه تشكل إحدى المراحل العصبية في حياته الحافلة.
شغل الفنان الكبير حسن حسني مقاما رفيعا في قلوب جماهير السينما والتليفزيون في مصر والوطن العربي طوال عدة عقود، شارك في مئات الأعمال السينمائية والدرامية، وأشتهر بتنوع أدواره ما بين الأدوار الكوميدية والجادة.


أبرز أدواره

شارك العديد من النجوم من عدة أجيال طوال عدة عقود في السينما والمسرح والتليفزيون. أشهر أدوار الفنان حسن حسني على الساحة السينمائية كانت في أفلام، " كابتن مصر ، و حبيبي نائما ، و كتكوت ، و حاحا وتفاحة ، و الباشا تلميذ "، وغيرها من الأفلام التي تنوعت ما بين الكوميدي والجادة، شارك فيها الفنان الراحل كبار نجوم السينما العديد من الأدوار، على رأسهم الفنان الكبير عادل إمام ، و محمد هنيدي و أحمد حلمي و علاء ولي الدين ، و أحمد عز ، و محمد رجب .

نجاحه السينمائي

شارك مع المخرج الكبير الراحل عاطف الطيب في العديد من تجاربه السينمائية، وأجاد الفنان حسن حسني في أداء الأدوار الجادة، بنفس درجة النجاح التي حققها في الأدوار الكوميدية الخفيفة التي اشتهر بها.

 

الفنان حسن حسني
الفنان حسن حسني
الفنان حسن حسني
الفنان حسن حسني
الفنان حسن حسني
الفنان حسن حسني
الفنان حسن حسني
الفنان حسن حسني
الفنان حسن حسني
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة