حملات مستمرة بالمنصورة لمواجهة البناء المخالفبالصور..تنفيذ 4 قرارات إزالة لمباني بدون ترخيص في بني سويفرسالة شكر من محافظ بني سويف لأعضاء المجلس الاستشاريأبشواى بالفيوم تستعد لرصف شارع الجمهوريةرفع كفاءة ورصف منطقة شارع العبور بمدينة المنصورةإزالة 3460 متر تعديات علي طريق شبين الكوم - قويسناجامعة المنوفية تدشن توصيات هامة حول الإنتاج الداجني والسوق العالميرئيس مجلس الوزراء يفتتح مشروعات قومية في أسوان غدامنها العدس.. 5 حبوب غذائية تساعدك على فقدان الوزنبالصور.. 6 تمارين بسيطة تخفف آلام الظهر والرقبة12 سببا قد تدفع الشخص للتحرش.. وإليك التحليل النفسيالجريدة الرسمية تنشر قرار توقيع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخ«يمثل تهديدًا لمصر».. نبيل فهمي: 3 أسباب وراء التدخل التركي في ليبيا (فيديو)الانتهاء من إنشاء المنطقة الاستثمارية ببنها وتشغيلها قريبًا«الطيران المدني» ترد على إنعام سالوسة: الفنانة لم تخطرنا.. والأبراج داخل ارتفاق مطار 6 أكتوبرتنفيذ مشروع سوق السمك المتطور بالإسماعيلية ضمن خطة تطوير الأسواق العشوائيةبعد انحسار كورونا.. بدء امتحانات نهاية العام بمدرسة «نجيب محفوظ» المصرية في ميلانو (صور)رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة إدارة المخلفات البلدية الصلبة25 مايو.. موعد انطلاق البطولة الأفريقية لألعاب القوى بالجزائروليد سليمان: أي لاعب يتمني إنهاء مسيرته مع الأهلي

بصورتين من الطفولة.. إيمى طلعت زكريا: "أنا وبابا يا ترى شبه بعض؟"

-  

نشرت الفنانة الشابة ايمي طلعت زكريا صورة لها حينما كانت طفلة وبجانبها صورة نادرة لوالدها من الطفولة أيضاً، وذلك عبر حسابها علي موقع انستجرام، كما علقت على الصورتين بكتابة تساؤل هو : " أنا وبابا☺️❤️ياترى شبه بعض؟.

وما أن نشرت الصورة حتي تلقت رسائل عديدة من متابعيهم عبر حسابهم  علي موقع انستجرام، ممن ترحموا علي والدها.. وكانت عرضت الفنانة الشابة إيمى طلعت زكريا، فى وقت سابق رسالة رثاء من أحد متابعيها وجمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، حيث نشرت إيمى صورة والدها، وعلقت، "رساله من شخص فى حب طلعت زكريا" .. الى حبيبنا الاستاذ طلعت .. الغنى عن التعريف.. 

فنان ونجم كوميدى ومرح ودمه خفيف ..

ما هو كان مدرسة لوحدة واداءه جميل وظريف ..

ياما ضحكنا وياما فرحنا بفن هادف ونظيف..

 

وكانت الضحكة من قلبنا ماهو كوميديان شاطر وحريف..

دور أول دور تانى مكنش بيفرق .. كان بشطارته بيقدر يبدع ويضيف..

ولما فارقنا سبلنا ذكرى فى كل اعماله.. واحنا بنضحك وبنفتكره وبندعيله"

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة