محافظ القليوبية يتفقد المنطقة الاستثمارية ببنها لمتابعة استكمال الأعمال النهائيةبسبب التزويغ .. إحالة العاملين فى 3 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيقبالإنفوجراف .. مؤشرات إيجابية في تعامل هيئة قناة السويس مع أزمة فيروس كورونانجل معمرة المنيا المتعافاة من كورونا: أمي 107 سنوات.. ادعوا لها بطول العمرمشاركة مجتمعية.. وكيل صحة الشرقية يوجه بسرعة تركيب جهاز الأشعة المقطعيةلعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية ... تحرير 7 إنذارات لأصحاب المقاهي والمطاعم بحي الجمركبشوارع الغربية .. مصادرة 6.5 طن من الأقماح والغلال الفاسدة محملة بسيارة نقل |صورحزب مستقبل وطن بالإسكندرية يختتم مبادرة "بإيدينا نحمي بلادنا وأهالينا" بقسم باب شرقوكيل صحة الغربية : تعافي 2274 من مصابي فيروس "كورونا" وخروجهم من أقسام العزلرئيس هيئة قناة السويس يشارك غرفة الملاحة الدولية في حل ازمة البحارة العالقينالبرلمان يوافق على تعديلات قانون الملكية الفكريةالسفارة المصرية بلندن تنظم ندوة لوزيرة التعاون الدولي مع ممثلي القطاع الخاص البريطاني المصري"أبوشقة" يهنئ السفير الأمريكي بعيد الاستقلال.. ويطالب بتصدي واشنطن لظواهر العدوان والإرهابحملات مستمرة بالمنصورة لمواجهة البناء المخالفبالصور..تنفيذ 4 قرارات إزالة لمباني بدون ترخيص في بني سويفرسالة شكر من محافظ بني سويف لأعضاء المجلس الاستشاريأبشواى بالفيوم تستعد لرصف شارع الجمهوريةرفع كفاءة ورصف منطقة شارع العبور بمدينة المنصورةإزالة 3460 متر تعديات علي طريق شبين الكوم - قويسناجامعة المنوفية تدشن توصيات هامة حول الإنتاج الداجني والسوق العالمي

احتمالية تأجيل مهرجان Coachella للعام المقبل رغم إعلان عقده فى أكتوبر

-  
كشفت مصادر مطلعة لموقع جاست جيرد أن مهرجان Coachella الموسيقى لعام 2020، والذى تم تغيير موعده من أبريل إلى أكتوبر المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا قد لا ينطلق كما هو محدد له.

وأوضحت المصادر أن المهرجان حتى الآن من المقرر له أن ينطلق في أكتوبر المقبل لمدة أسبوعين، لكن الأوضاع التي يشهدها العالم بسبب فيروس كورونا ربما تحرم المهرجان من الانطلاق هذا العام ومن المرجح عقده العام المقبل.

وكان القائمون علي مهرجان قد أعلنوا عن بعض أهم الأسماء التي من المقرر أن تشارك في فعاليات المهرجان الذي ينتظره قطاع كبير من محبي وعشاق الموسيقي والغناء في العالم ، ويأتي في المقدمة النجم العالمي ترافيس سكوت الذي يتمتع بشعبية جارفة حول العالم، والذي قدم عدد هائل من الأعمال الغنائية الناجحة و أبرزهم " Highest In The Room " التي حصدت سلسلة طويلة من النجاحات خلال 2019، كما يشارك في مهرجان "Coachella festival " فرقة الروك الأمريكية Rage Against the Machine و مغني الراب الشهير فرانك أوشن .

كما يشارك في هذا الحدث عدد كبير من النجوم منهم كيلفن هاريس و بيج شون، أيضا يشارك بالفعاليات  لويس كابالدي و Charlie XCX و النجم العالمي ليل ناس أكس التي استطاع ان يحقق الكثير من النجاحات خلال عام 2019 ، وخلت القائمة النجمة العالمية لانا ديل راي التي تتميز بموهبتها الفريدة وشعبيتها الجارفة حول العالم، وتشارك أيضا النجمة الإنجليزية FKA twigs وغيرها من الأسماء البارزة علي الساحة الغنائية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة