أسامة هيكل يعلن شفاءه وأسرته من فيروس كوروناصدى البلد ينعى والد الزميلة كاميليا حسينبعد أسبوعين عزل.. أسامة هيكل يعلن شفاءه وأسرته من كورونا ويعود للعمل.. شاهدبـ 306 ملايين جنيه.. الزراعة توافق على تمويل جديد لمشروع البتلو لصغار المربين والمزارعين74 % معدل التنفيذ.. سعفان يتفقد مبنى وزارة القوي العاملة بالعاصمة الإدارية الجديدةزماننا زمن صعب.. البابا تواضروس: صلوا من أجلي في الصباح والمساء لإدارة الكنيسةإجراءات جديدة لصرف العلاج من نقابة المحامينمحليا وأفريقيا وعالميا.. التراس يختار إحدى شركات تحيا مصر لتسويق منتجات العربية للتصنيعنقيب المحامين: أداء أي خدمة نقابية مقترن بسداد اشتراك 2020بعد 55 عاما في الخدمة الكهنوتية.. البابا تواضروس يعزي أسقف المنيا في وفاة القمص يوسف نصيفعلي لطفي: جاهزون للحفاظ على الدوري واستعادة لقب أفريقياعلى هامش المران .. سيد عبد الحفيظ يجتمع بـ أحمد الشيخ في جلسة منفردة بالتتشاستعدادا للدوري.. مران قوي لرباعي حراس مرمى الأهليأشرف عبدالفتاح: تنس الأهلي جاهز للمنافسة على الدورييتصدر الترتيب.. جيمي فاردي يهدد حلم محمد صلاح بالتتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزيجماهير الكرة: استئناف الدوري إثبات للعالم أننا قادرون على التعامل مع كورونا.. فيديوقبل عودة الدوري .. فيروس كورونا يضرب 12 ناديا في الممتازبعد محمد شريف .. حلمي طولان يطلب ضم صلاح محسن من الأهليتقارير مغربية: الكاف يحدد موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقياأسينسيو يقود هجوم ريال مدريد للمرة الأولى منذ عودته أمام بيلباو بالليجا

شكله جعان.. تمساح يحاول افتراس "لوحة معدنية" على الجدران.. فيديو

   -  

تعتبر التماسيح من أضخم الزواحف الحية التي يمكن أن تعيش بلا طعام لمدة شهور أو سنوات في بعض الأحيان، ويمكنها العيش في الماء أو اليابسة، إلا أنها أكثر مروة في الماء حيث تكون حركتها أكثر انسيابية.

وتفضل التماسيح أن تتغذى على الأسماك المتواجدة في المياه أو الطيور على اليابسة، كما لديها القدرة على مهاجمة الحيوانات الأضعف منها وافتراسها، كما يشكل خطرا أيضا على الإنسان.

وتكون لدى التماسيح القدرة على تقطيع أي حيوان من خلال الإمساك به ثم الدوران به والزج به في الماء وتقطيعه ومن ثم ابتلاعه بشكل كبير، لكن هل رأيت من قبل أن يحاول تمساحا افتراس "لوحة فنية" ظنا منه إنها وجبة غذاء؟

 ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مقطع فيديو يظهر تمساحا يحاول أن يلتقط لوحة فنية في أحد المنازل، خاصة أنه كان جائعا ويريد الحصول على وجبة خفيفة خلال الليل.

وعلقت صحيفة "ذا صن" البريطانية عبر تويتر على الفيديو قائلة :"يظن التمساح الجائع أن الأعمال الفنية المعدنية هي وجبة خفيفة لذيذة في الليل".

وأظهرت لقطات الفيديو، تمساحا يبدو جائعا يحاول الإمساك بلوحة معدنية في أحد المنازل، حيث يحاول الزحف على "الأريكة" ثم يحاول النهوض نحو "اللوحة" حتى يمسك بها بفمه الضخم، لكنه يفشل في ذلك، ثم يفر بعيدا عن اللوحة.

التمساح
تمساح يحاول افتراس لوحة معدنية
تمساح
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة