بنزيما يقود هجوم ريال مدريد المتوقع لمواجهة الافيس بالدوري الإسبانيوقعت في حب فيولا للأبد.. ريبيري ينفي رحيله عن فيورنتيناتعددت الأسباب.. مصدر يكشف سر تأخير إعلان الجبلاية عن مواعيد جدول الدورىيوفنتوس يصارع ليفربول على خطف وحش الدوري الإنجليزيتعرف على حقيقة اعتبار الإجازات الاستثنائية وجوبية ولا تتطلب موافقة جهة العمل"الصحة" تنفي انتشار مرض "كاواساكي" بين الأطفال دون سن الخامسة في مصرالحكومة تجيب: هل تم صدور قرار بوقف استيراد اللبن المجفف "البودرة"؟"التنمية المحلية" تنفي وقف إصدار جميع تراخيص البناء بالقاهرة الكبرىتعرف على حقيقة خصم الرصيد المتبقي بالعدادات مسبوقة الدفع للكهرباء مع نهاية كل شهرالحكومة: إلغاء طرح الكمامات الواقية على البطاقات التموينية "شائعة""الوزراء" يوضح حقيقة إعادة فتح قاعات الأفراح ودور المناسبات بدءا من منتصف يوليو الحالىوكيل وزارة الأوقاف للدعوة: الأولوية في قراراتنا أرواح البشر.. فيديوالشئون الإسلامية: الإتقان يساعد على أن نكون في مصاف الدول المتقدمة.. فيديوالعنانى: لا توجد إصابات كورونا بين السائحين الذين قدموا إلى مصرالشئون الإسلامية: زيد بن ثابت تعلم العبرية في 15 يوما فقط بفضل توجيهات النبي.. فيديوأحمد ناجي قمحة: رؤية مصر القادمة قائمة على أساس أن تكون دولة قوية ..فيديوإعصار يصل إلى اليابسة ويطرد المستجمين من الشاطئ بإقليم كراسنودار بروسيا.. فيديوسامح الأنصاري: ثورة تكنولوجيا المعلومات أحدثت طفرة بـ الهواتف الذكية.. فيديومن أجل هوايته.. متزلج أعمى يخطف الأنظار.. فيديوتسجيل إصابة بـ"كورونا" في إدلب يثير مخاوف من تفشي الوباء في مخيمات النازحين

الإنتاج الحربي يعتزم صرف الدفعة الثانية من رواتب فريق الكرة

   -  
الإنتاج الحربي

تعتزم إدارة نادى الإنتاج الحربى برئاسة اللواء أشرف عامر صرف الدفعة الثانية والاخيرة  من مستحقات اللاعبين والمقدرة بشهر ونصف خلال الايام المقبلة بعد صرف الدفعة الاولى والمقدرة بشهر ونصف أيضًا خلال الفترة السابقة للوفاء بالاتفاق الذى تم بالتراضى بين النادى واللاعبين.


وكشف مصدر مسئول بالإنتاج الحربى كواليس الاتفاق الذى تم بين اللاعبين وإدارة النادى بعد الأزمة المالية التى ضربت النادى بسبب أزمة كورونا.



اقرأ أيضا ... مختار مختار يحذر لاعبي الإنتاج الحربي من خطورة الإسراف في تناول كعك العيد


وقال المصدر، فى تصريحات لصدى البلد ، "اتفقنا مع اللاعبين على التنازل عن نسبة 30% من عقودهم حال إلغاء بطولة الدوري العام هذا الموسم بينما فى حالة إستكمال المسابقة وإقرار عودتها سيحصل اللاعبين على عقودهم كاملة دون أى تخفيض".


وفى وقت سابق أعلن خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربى تخفيض عقود لاعبى فريقه 30% بسبب أزمة فيروس كورونا، والتى تسببت فى تجميد النشاط الكروى لمدة شهر كامل.


وقال مهدى "عقدنا جلسة مع اللاعبين  ووجدنا منهم تفهما كاملا للأزمة الراهنة وتم الاتفاق على تخفيض عقود اللاعبين بنسبة 30% لمواجهة الأزمة المالية التى ضربت كل أندية العالم دون استثناء.


وكشف مصدر مسئول بالإنتاج الحربى أسباب عدم تخفيض رواتب الجهاز الفنى بقيادة مختار مختار، مثلما حدث مع لاعبى الفريق، وقال المصدر إن رواتب الجهاز الفنى للإنتاج ضعيفة مقارنة برواتب الأجهزة الفنية الأخرى لأندية الدورى، ومختار مختار المدير الفنى تلقى عروضًا بالجملة للرحيل عن النادى مقابل رواتب خيالية فى أوقات سابقة وتمسك باستمرار رحلته مع الإنتاج، لذا فلن نفكر فى تخفيض عقودهم التى تعد فى الأساس منخفضة".


وحرص مختار مختار على عقد جلسة مع مسئولى ناديه وأفراد الجهاز المعاون لمناقشة خطط الاستعداد لعودة مسابقة الدورى العام، حيث طالب المدير الفنى لاعبيه التدريب على فترتين صباحًا ومساءًا بالعزل المنزلى لرفع معدلات الحرق وتجنب زيادة الوزن ضمن خطة الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين لحين عودة النشاط الكروى.


وطلب مختار مختار من جهازه المعاون وتحديدًا محمد عبد الله المدرب العام للفريق مُراقبة أوزان اللاعبين خلال فترة توقف النشاط، على أن يتم ذلك بشكل يومى حتى يُحافظ جميع لاعبى الفريق على الوزن المثالى، خاصة أن الجهاز الفنى طلب من اللاعبين تنفيذ برنامج تدريبى يوميًا من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة