«فان دايك»: لهذا السبب اخترت ليفربول بدلًا من تشيلسي ومانشستر سيتيالاتحاد الأفريقي للتايكوندو ينظم «ويبينار» دوليًا في 8 مواضيع مهمةتدريبات بدنية قوية وتقسيمة في مران الأهليموعد مواجهة ليفربول وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي.. والقناة الناقلةإنتر يتفاوض مع تشيلسي لضم «إيمرسون»الوحدة المحلية بسفاجا تشن حملة لغلق مخازن الخردةعلى مدار 30 يوما.. ضبط 869 قضية تموينية في دمياطتفاصيل رحلات الطيران الخارجية السياحية التى وصلت لمطار الغردقةتنفيذ 7 قرارات إزالة تعديات على أراض زراعية وأملاك دولة بالغنايمحملات لمتابعة تطبيق الاشتراطات الوقائية بالمطاعم والمقاهي في أسيوطرفع 38 طن مخلفات وقمامة بمركز القوصيةتابوت حديدي ودعوات بالرحمة.. شاهد كيف أدى الطاقم الطبي صلاة الجنازة على رجاء الجداويتموين المنيا تضبط 71 مخالفة متنوعة بالمخابز والأسواقخلال متابعة صرف المعاشات.. محافظ المنيا يوجه بتجهيز مكان بديل لتقليل الزحامصحة سيناء تسجل 53 حالة إيجابية بـ كورونا منذ بداية الجائحةوزير الزراعة: 305 سلع زراعية تغزو 160 دولة رغم أزمة كورونا.. اعرف التفاصيلغدا انخفاض طفيف بالحرارة وطقس حار رطب بالقاهرة والعظمى 36 درجةالحكومة تستجيب لاستغاثة 3 أطباء وطبيبة تشكر مدبولى لعلاجها على نفقة الدولةقنصل مصر فى السودان: على إثيوبيا عدم تعليق أزماتها على "شماعات" خارجيةمحامى سما المصرى: تحديد جلسة 8 يوليو لمحاكمتها بقضية سب ريهام سعيد

فرض حظر تجوال مسائي بمدينة مينيابوليس بعد فوضى المظاهرات

   -  
مظاهرات مينيابوليس
واشنطن- (أ ش أ):
فرض جاكوب فراي عمدة مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا الأمريكية حظر التجوال في أنحاء المدينة في محاولة لاحتواء تداعيات حالة الفوضى التي أعقبت اندلاع مظاهرات لعدة ليال بالمدينة احتجاجا على مقتل شخص من السود من قبل أحد ضباط الشرطة.

ويأتي قرار عمدة المدينة في نفس اليوم الذي أعلن فيه المسئولون بها عن اعتقال وتوجيه الاتهام إلى الضابط ديريك تشوفين بتهمة القتل الخطأ لجورج فلويد وهو الحادث الذي وقع يوم الاثنين الماضي وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل يظهر الضابط وهو يضغط بركبته على عنق فلوريد ما أدى لاختناقه وهو ما تسبب في إثارة الكثير من المظاهرات الاحتجاجية والفوضى والاعتقالات في عدد من المدن الأمريكية.

ووفقا ما أعلنه عمدة المدينة، يبدأ الحظر من الثامنة من مساء الليلة بالتوقيت المحلي للمدينة ويستمر حتى السادسة صباحا، ولن يسمح بالتنقل أو التجمعات العامة، ومن المقرر أن يستمر هذا الحظر في نفس التوقيت من الليلة التالية ، ومن يخالف هذه التعليمات قد يتعرض للحبس 90 يوما ودفع غرامة 1000 دولار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة