وزير الرياضة ناعيا رجاء الجداوى: كان لها دور وطنى وتاريخ فنى حافلاتحاد التنس يجتمع الثلاثاء المقبل لمناقشة استعدادات صفوت وميار للأولمبيادأسوان يصرف آخر دفعة من المستحقات المتأخرة خلال الأسبوع الجارىأيمن يونس: الفتنة لن تنجح فى قصة صراع رجاء الجداوى مع كوروناكواليس غرفة الملابس.. ماذا فعل برادلى بين شوطى مباراة غانا 6/1؟خالد مرتجى يشارك فى مؤتمر صناعة كرة القدم عبر فيديوكونفرانس بحضور إنفانتينوتعرف على حالة مصطفى فتحى بعد إصابته بفيروس كوروناأيمن يونس: ميسى أعظم موهبة وكائن فضائى ورونالدو أحسن لاعب مصنع وكائن أرضىوزير الرياضة يعقد غدا مؤتمرا صحفيا بنادى النادى لإعلان تعاقدات الأكاديمياتاتحاد الكرة: 5 أيام تفصلنا عن إعلان جدول الدورى واحتياطات جديدة لتطبيق الفارصور.. صور آخر زيارة أجرتها الراحلة رجاء الجداوى لدعم مرضى السرطان بالأقصرمساعدة رجاء الجداوي تبكي أمام قبرها: "22 سنة معاها مشفتش يوم وحش".. فيديوفيديو.. بث مباشر من المدافن قبل وصول جثمان رجاء الجداوىنوال الزغبي وبشرى ومصطفى حجاج ومحمد محسن ينعون رجاء الجداوي بكلمات مؤثرةشخصية راقية .. عمرو أديب ناعيا رجاء الجداوي: أخذت معها كل المعاني الجميلةهتوحشينا..إسعاد يونس وأيتن عامر وعمرو سعد وهنا شيحة ينعون رجاء الجداويهل تستمر كيم كاردشيان في برنامج تليفزيون الواقع إذا أصبحت السيدة الأولي ؟صور..ابنة رجاء الجداوى تنتظر خروج جثمان والدتها من مستشفى العزل بالاسماعيليةصور.. خروج جثمان رجاء الجداوى من مستشفى العزل بتابوت حديدشاهد..فيفي عبده وأشرف زكي وشيماء سيف يودعون رجاء الجداوى فى مقابر البساتين

روسيا تستعيد دور سينما السيارات وسط إجراءات الإغلاق جراء كورونا.. فيديو

   -  

يعيد الروس إحياء دور العرض السينمائي للسيارات حيث أعطوا قبلة الحياة لسحر العالم القديم في محاولة للتغلب على الملل وسط الإغلاق المفروض بسبب فيروس كورونا المستجد الذى ينتشر في البلاد،إذ تم افتتاح دار عرض واحدة للسيارات في كالينينجراد، ومن المقرر افتتاح أخرى في سان بطرسبورغ. وما زالت دور العرض العادية في جميع أنحاء روسيا مغلقة، وفقا لما عرضته قناة يورونيوز.

وقاد العشرات من سكان كالينينجراد المحليين سياراتهم إلى مواقف سيارات الإثنين للوقوف أمام شاشة كبيرة، وطلب من السائقين وركاب السيارات عدم تركها والالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي، وتم إعداد الصوت من خلال أنظمة سماعات السيارة، وتمكن الزوار من طلب المشروبات الغازية والفشار من خلال تشغيل الضوء الوامض، وظلت دور العرض السينمائي للسيارات نادرة في روسيا لسنوات.

من جانب اخر قدمت المغنية وكاتبة الأغانى كيسى دونوفان عرضا موسيقيا مجانيا على منصة فى سيدنى اليوم الخميس منح معجبيها فرصة الاستمتاع بأحد أوائل العروض الموسيقية المباشرة لأول مرة منذ شهور، لكن تعين عليهم البقاء فى السيارات لمشاهدة الحفل.

وبدأ رواج الحفلات الموسيقية التى تقدم لجمهور السيارات مما يتيح للفنانين التواصل مع الجمهور فعليا مع الحفاظ فى الوقت نفسه على التباعد الاجتماعى خلال جائحة فيروس كورونا.

وقدمت دونوفان، التى اشتهرت بعدما فازت فى برنامج أستراليان أيدول قبل أكثر من عشرة أعوام، العرض فى ساحة سيارات تضم نحو 40 سيارة يستقلها الجمهور.

وللحفاظ على التباعد الاجتماعى لا يسمح للجمهور بمغادرة سياراتهم لكن يمكنهم الاستماع للحفل عبر موجة (إف.م) فائقة التردد على أجهزة الراديو فى السيارات للحصول على صوت عالى النقاء أو إنزال النوافذ والاستماع مباشرة عبرها، وبدلا من التصفيق أوالتلهيل، يستخدم الجمهور أبواق السيارات لتحية الفنانين.

وتعتزم شركة درايف-إن انترتينمنت أستراليا التى نظمت الحفل تقديم المزيد من العروض الموسيقية فى ساحات انتظار السيارات خلال الشهور المقبلة كى يتسنى للمزيد من الأشخاص الحضور مع استمرار تخفيف إجراءات العزل العام التى طبقتها الحكومة لمواجهة مرض كوفيد-19.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة