منظف طبيعي للبشرة.. إليك أهم استخدامات خل التفاح التجميليةسقوط 5 ألاف و392 تاجر مخدرات بحوزتهم طن و180 ألف قرص مخدر خلال شهرانتخابات مجلس الشيوخ.. كيفية تقديم طلبات الترشح بنظام القوائم؟سفير البحرين الجديد: المملكة تؤيد جميع المواقف والقرارات التي تتخذها مصر تجاه ليبيا وسد النهضة«الرئاسة» تنشر فيديو اجتماع الرئيس السيسي لاستعراض تطورات إنشاء منظومة المخازن الإستراتيجية للتخزين الطبيأسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت 4-7-2020.. عيار 24 يسجل 214.14 ريالالتخطيط تختتم غدا الجلسات النقاشية حول "ريادة الأعمال والتنمية الاقتصادية"بنك القاهرة يعتمد نتائج أعمال الربع الأول بنمو 23% فى صافى إيراداتهالبنك المركزى: 136% نموا فى بطاقات الدفع الإلكترونى بمصر خلال 6 سنواتما هو مفهوم ترشيد الإنفاق الذي وافقت عليه الحكومة بسبب كوروناأخبار الاقتصاد اليوم: 859 ألف مستفيد من المبادرة الرئاسية للتأمين على العمالةأشرف صبحى: ندرس إطلاق مرحلة جديدة من مبادرة "مفتاحك مشروعك"مباشر.. مانشستر يونايتد 5-2 بورنموثغداً.. جهاز المنتخب يجتمع لمناقشة خطة إعداد الفريقمدرب برشلونة: لن أخسر "ثانية واحدة" في القلق حول مستقبليخاص.. أزارو يفكر في الرحيل عن الاتفاقحالتا "كورونا" في الزمالكالزمالك: لم تصلنا نتائج المسحات.. ومصطفى فتحي كان متواجدًاتاريخ جديد.. بوفون يحطم رقم مالديني القياسي في الدوري الإيطالينوريتش سيتي يقترب من الهبوط بعد الخسارة أمام برايتون بهدف

"التضامن" تقدم بلاغا للنائب العام بخصوص واقعة ترويع شابين لطفل من ذوي الإعاقة بكلب مفترس

   -  
نيڤين القباج وزير التضامن الاجتماعي

أكدت وزارة التضامن الاجتماعي متابعتها لما تم تداوله علي وسائل التواصل الاجتماعي من قيام شابين بترويع طفل من ذوى الإعاقة بكلب مفترس علي سطح منزل حسب ما ظهر في الفيديو.
ووجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي إدارات التأهيل الاجتماعي والاسرة والطفولة وأعضاء الضبطية القضائية بالوزارة بتقديم بلاغ للنائب العام واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها حماية حق الطفل المعاق وردع الشبين المتورطين في الفيديو المتداول.
وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الوزارة لن تسمح بانتهاك حقوق أي شخص من الأشخاص ذوى الإعاقة أو ترويعه أو التنمر بذوى الإعاقة بأي صورة من صور التنمر أو الاعتداء بأي صورة من صور الاعتداء لفظيا أو جسديا أو معنويا.
وأردفت: قانون حماية الأشخاص ذوى الإعاقة ونصوص الدستور المصرى تجرم ماتم تداوله وستسعي الوزارة لضمان حصول المتورطين في واقعة ترويع الطفل علي أشد عقوبة ينص عليها القانون.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة