المهن التمثيلية تنعى والدة المخرجان مجدى وشكرى أبو عميرة فى وفاة والدتهماتونسى ولا مصرى.. لطيفة تحضر مفاجأة لجمهورها بتصوير فيديو كليب قريبا "فيديو"أصالة: لبنان مارح يموت وماعم يحتضر ورح يرجع ويقومفى حب الأحمر .. صورة تجمع هنا الزاهد وزوجة كريم فهمى بإطلالة بنفس اللونأصوات غنائية كسرت الدنيا.. ولكن أين هم الأن على أرض الواقع؟.. المواهب تجيب"قولت أخونه" محمد محيى يطرح ثالث أغانى ألبوم "بتاع زمان".. فيديوفيديو.. هجوم على ميس حمدان.. والسبب التنمر على المحجباتعمل D.G بالأفراح وترك دراسته.. تعرف على 6 حقائق فى حياة بوست مالوننوال الزغبى تطالب جمهورها بالصلاة من أجل لبنان19قتيلا و3 مفقودين في أحدث حصيلة لضحايا الطقس السيئ جنوب غربي الصينسفير البحرين لدى مصر: نؤيد جميع القرارات التي تتخذها مصر تجاه ليبيا وسد النهضة"تحوير الكلام".. أبناء هونج كونج يتحايلون بالابتكار على قانون الأمنإسبانيا: عزل منطقة تضم 200 ألف شخص في كتالونيا إثر ارتفاع إصابات كوروناسوريا تسجل 10 إصابات جديدة بكوروناروسيا تنفي وجود مفاوضات حول مشاركتها في قمة مجموعة السبعوزيرة دفاع ألمانيا تعارض إعادة تطبيق التجنيد بشكله القديمباكستان تفتح أربع نقاط حدودية مع إيران اعتبارا من الغديونهاب: المبعوث النووي الأمريكي يزور كوريا الجنوبية واليابان هذا الأسبوعالحكومة الكويتية تخفض مكافآت الموظفين بنسبة 50%إصابة مدير الإدارة الهندسية بحى أول المحلة بفيروس كورونا واحتجازه بالمستشفى

"الصحفيين" تعلن توافر كحول وكمامات لأعضائها وأسرهم

   -  
نقابة الصحفيين

أعلن أيمن عبدالمجيد ، رئيس لجنتي التشريعات الصحفية، والرعاية الاجتماعية والصحية ب نقابة الصحفيين ، مواصلة تعزير الشق الوقائي للصحفيين وأسرهم، من خلال استئناف اتاحة مستلزمات التعقيم والكمامات والمطهرات، من مصانع وزارة الإنتاج الحربي ، لضمان جودة المنتج.
وأضاف عبدالمجيد، تتوافر غدًا من العاشرة صباحًا، وحتى الثالثة ظهرًا، عبوات الكحول سعة لتر، بسعر ١٠٠ جنيه، وكمامات n95 بطبه بسعر ٢٠ جنيهًا، وبدون طبه ١٥ جنيهًا، وعبوة ٤ لترات هيدروكلوريد الصوديوم المركز لتطهير الأسطح بسعر ٢٥ جنيهًا.
ونوه عبدالمجيد، إلى أنه تواصل مع الهيئة العربية للتصنيع ، لاتاحة منتجات مصنع قادر للصحفيين، لتوفير علب الكمامات الجراحية سعة ٥٠ كمامة، عالية الجودة والتعقيم، وبأسعار مناسبة سيعلن عنها فور تسلمها.
وشدد عبدالمجيد، على أنه اتخذ خطوات استباقية، تتماشى مع حجم التحديات، التي فرضتها جائحة فيروس كورونا عالميًا، ومحليًا، وسيتم الإعلان تباعًا، عن كل خدمة يتم توفيرها ووصولها للنقابة فعليًا.
و في الشق العلاجي، تتابع اللجنة تقديم خدماتها اليومية، لكل من يطلب الدعم الطبي، المتنوع، إلى جانب دعم الصحفيين وأسرهم المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا، حيث يتم دعم الصحفيين وأسرهم بمختلف درجات القرابة، قدر المستطاع وعلى مدار الساعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة