مجموعة Guo Pei بأسبوع الأزياء الراقية.. ملابس مستدامة من وحى الطبيعة الإفريقيةآدم ساندلر وجاستين بيبر يلعبان كرة السلة فى الشارع.. صورقلل وقت التعافي.. أمل جديد لمصابي كورونا في عقار الإيبولاارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأربعاءنيفين جامع لـ«الأهرام»: عجلة التنمية تحركت ولن تتوقف.. ونتعامل مع «كورونا» كمنحة لزيادة معدلات النموالعجواني: 75% تراجعا في مبيعات قطاع العدد والآلات بسبب كوروناالصين تدرس إشراك مصر في مشروع مصل لقاح كورونا المستجد الذي تطوره"السويدي": مستعدون للمشاركة فى أى خطط تخدم أهداف مكافحة "كورونا"لحظات رعب.. أجايي يستسلم أخيرًا ويجري المسحة الطبية الثالثة.. فيديوطبيب الإسماعيلي: نتائج المسحة الثانية سلبية.. واشتباه إصابة جديدة في الجهاز الطبيأخبار الرياضة.. المثلوثي ينضم للزمالك اليوم.. صفقتا0ن سوبر في الطريق للأهلي.. كواليس تجديد عقد سعد سميراصنع حظى الخاص.. صالح جمعة يشعل السوشيال ميديا| شاهدعصام الحضرى يحتفل بالوصول إلى مليون متابع على انستجرام.. شاهدأخيرًا استسلم.. جونيور اجاي يجري المسحة الثالثة لفيروس كورونا.. فيديو10 أيام مدة غياب دونجا عن الإسماعيليبأمر الفيفا 4 سنوات.. مجدي عبدالغني: إجراء انتخابات مجلس اتحاد الكرة لمدة عام "كلام كفتة"الأهلي السعودي يكشف حقيقة التعاقد مع عموريالزمالك يطلب من الرجاء المغربي 1.5 مليون دولار لبيع حميد أحدادحفل استثنائي للموسيقار يحيى خليل على المسرح المكشوف بالأوبرا الجمعةمدرب أستون فيلا: نسعى لاقتناص أي نقاط أمام يونايتد الذي تحسن كثيرا

معنوياتها مرتفعة.. مصدر: رجاء الجداوى تستجيب للعلاج والحالة في تحسن

-  
رجاء الجداوي

أكد مصدر مقرب من الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي أن حالتها الصحية في تحسن منذ دخولها إلى مستشفى العزل، وأنها تتمتع بمعنويات مرتفعة، مشيرا إلى أنه لا صحة لما أثير قبل ساعات عن تدهور حالتها بسبب اصابتها بـ فيروس كورونا المستجد.

وعلم "صدى البلد" من مصدر طبي، أن الفنانة رجاء الجداوي التي ترقد حاليا في أحد مستشفيات العزل بمدينة الإسماعيلية، في حالة صحية أفضل، مقارنة باليوم الأول الذي حجزت فيه بالمستشفى.

اقرأ أيضا:
وقد سمح لـ رجاء الجداوي باستخدام هاتفها المحمول وإن كان صوتها يبدو مرهقا إلى حد ما، نتيجة الفيروس.

وكانت حملة شائعات واسعة انطلقت على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، عن وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، بعد عدة أيام من مكوثها في مستشفى العزل بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة