بعد السلمون الجمبري متهم.. الصين تكتشف مصدرًا جديدًا لكورونامعلومات لا تعرفها عن جورجيو أرمانى..لم يتزوج ولا يتكلم من يرتدى ألوان يكرههاابنة بيل جيتس ترشح 5 كتب لقضاء صيف مميز بعد الانتهاء من قراءتهمارتفاعات تاريخية للذهب بمصر وخناقة جديدة بين أمريكا وأوروبا بلايف اليوم السابعرئيس جميعة شباب الأعمال: 10 توصيات لحل مشاكل تصدير المنتجات المصريةوزير قطاع الأعمال يكرم رئيس القابضة المعدنية السابق: نستهدف مضاعفة الإنتاجرئيس جامعة الأزهر يتفقد أعمال تطوير بمستشفى سيد جلال والحسين الجامعىشيخ الأزهر يوصى الطلاب بالتركيز والبعد عن مصادر الإلهاء والتشتت خلال الامتحاناتغرفة الثانوية الأزهرية: ضبط 26 حالة غش الكترونى وورقى وشغب بامتحان الانجليزىاللواء محمد إبراهيم: على الدول العربية التحرك لطرح مبادرة لاستئناف المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية"النهار" تطرح برومو برنامج هالة فاخر الجديدعمر الشناوي لـ"مصراوي": أنا رجل أعمال في "الهجام" وأواجه أحمد عبدالله محمود"من القائمة التي حازت حب الجميع".. "الحلفاوي" يحيي ذكرى إبراهيم يوسفأكشن وغموض وهندي.. تعرف على أفلام سهرة السبت على القنوات الفضائيةالقبض على محمد هاشم صاحب دار "ميريت" للنشر للتحقيق فى بلاغ تحرشفيديو.. خالفوا القرارات فماتوا غرقًا.. قصة 11 جثة فى شاطئ النخيلاعتصام داخل البرلمان التونسى لسحب الثقة من راشد الغنوشىالتعليم: إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة عقب عيد الأضحىأمن القليوبية يحبط محاولة عاطل سرقة محل مصوغات ذهبية بطوخالسكرتير العام المساعد لمطروح يتابع تنفيذ جميع قرارات إزالة التعديات

وفاة الفنان الكبير حسن حسني عن عمر 88 عاما

-  
حسن حسني

توفي قبل قليل الفنان الكبير حسن حسني قبل أن يكمل عامه الـ89 بعد رحلة عطاء كبيرة، أفنى خلالها عمره  في عدد كبير من الأدوار الخالدة.

وقدم حسني على مدى أكثر من نصف قرن نحو 200 فيلم، إضافة إلى المسلسلات الدرامية والسهرات التلفزيونية والأعمال المسرحية.

ومن أبرز أفلامه (سواق الأتوبيس) و(المساطيل) و(سارق الفرح) و(عبود على الحدود) و(ليلة سقوط بغداد) و(خارج على القانون) و(الديكتاتور) و(على جثتي).

وتم تكريمه خلال الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة