سيميوني يعلق على التحكيم قبل مواجهة أتلتيكو مدريد وسلتا فيجوكارينيو يعلن قائمة الوحدة التي تخوض منافسات الدوري السعودي"وزير الشباب والرياضة يكرم متطوعي مبادرة " خليك آمنفيليكس يغيب عن مباراة أتليتكو مدريد القادمة في الليجا للإصابة"ايليوت" يوقع اول عقد احتراف مع ليفربولاتحاد الكرة يشكر أبو ريدة على عقد الملابسرئيس رابطة الدوري الإسباني ينتقد النظام التحكيميوزارة الرياضة : مد فترة التسجيل في المشاورات الشبابية العربية حتى ١٠ يوليوتفاصيل .. إليسا تحضر ألبومها الجديد في 2020فيديو .. يارا تطرح أحدث أغنياتها الهروبالخميس.. عرض أبو صامولة ضمن مبادرة "اضحك_فكر_ اعرف"بالاحضان.. النجم العالمي فان دام يقبل يد الفنانة رجاء الجداوي في السعوديةأسرار وحكايات "شجرة الدر" في مسلسل للكاتب علي أبوهيفغداً.. فيلم عجلتي على قناة التنمية الثقافيةقطاع الأعمال: اختيار 10 قيادات جديدة لشركات "القابضة للغزل"8 أرقام مهمة عن توصيل الغاز الطبيعي للمنازل في مصر (إنفوجرافيك)تقرير – مدافع الوداد يقترب من تجديد تعاقده مع الفريق رغم "العروض المصرية"رسميا - إليوت يوقع أول عقد احترافي له مع ليفربولالأسد أهو.. علي ربيع يشارك جمهورة بصورة له | شاهدأخبار الفن.. الفنان محمد صلاح يعلن إصابته بفيروس كورونا.. أزواج غادة عبد الرازق.. فان دام ينعى رجاء الجداوي.. سلمى أبو ضيف تروى تجربتها مع متحرش

"الصحفيين": توافر كحول وكمامات للأعضاء بدءا من اليوم

   -  
نقابة الصحفيين

أكد أيمن عبدالمجيد، رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بمجلس نقابة الصحفيين مواصلة تعزير الشق الوقائي للصحفيين وأسرهم، من خلال استئناف اتاحة مستلزمات التعقيم والكمامات والمطهرات، من مصانع وزارة الانتاج الحربي، لضمان جودة المنتج.

وأضاف عبدالمجيد: "تتوافر اليوم من العاشرة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا عبوات الكحول سعة لتر، بسعر 100 جنيه، وكمامات n95 بطبه بسعر 20 جنيهًا وبدون طبه بسعر 15 جنيهًا، وعبوة 4 لتر هيدروكلوريد الصوديوم المركز لتطهير الأسطح بسعر 25 جنيهًا."

ونوه عبدالمجيد بأنه تواصل مع الهيئة العربية للتصنيع لإتاحة منتجات مصنع "قادر" للصحفيين لتوفير علب الكمامات الجراحية سعة 50 كمامة، عالية الجودة والتعقيم، وبأسعار مناسبة سيعلن عنها فور تسلمها.

وتابع أنه بالنسبة للشق العلاجي، تتابع اللجنة تقديم خدماتها اليومية، لكل من يطلب الدعم الطبي المتنوع، إلى جانب دعم الصحفيين وأسرهم المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا، حيث يتم دعم الصحفيين وأسرهم بمختلف درجات القرابة، قدر المستطاع وعلى مدار الساعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة