توقف الدوري الإنجليزي بسبب كورونا يمنح «إينجس» الراحة المطلوبةأحمد عيد عبدالملك: «سجلنا العلامة في وزارة التموين علشان بالنقاط مش بالبطولات»«كاف» يحتفل بعيد ميلاد شريف إكرامي الـ37تعرف علي مواعيد أبرز مباريات اليوم .. والقنوات الناقلةأنطونيو كونتي يهاجم لاعبي إنترميلان بعد التعادل مع فيروناالإصابة تهدد بانتهاء موسم هندرسون مع ليفربولبيراميدز يكثف مفاوضاته مع وادي دجلة لحسم صفقة عبدالعاطيتطورات جديدة في مفاوضات يوفنتوس لضم نجم وولفرهامبتون الإنجليزيابراهيموفيتش يهدد ميلان بالرحيل بسبب الدوري الأوروبيضبط 404 قضايا مخدرات وتنفيذ 81 ألف حكم قضائي في يومينبنزيما يقود هجوم ريال مدريد المتوقع لمواجهة الافيس بالدوري الإسبانيوقعت في حب فيولا للأبد.. ريبيري ينفي رحيله عن فيورنتيناتعددت الأسباب.. مصدر يكشف سر تأخير إعلان الجبلاية عن مواعيد جدول الدورىيوفنتوس يصارع ليفربول على خطف وحش الدوري الإنجليزيتعرف على حقيقة اعتبار الإجازات الاستثنائية وجوبية ولا تتطلب موافقة جهة العمل"الصحة" تنفي انتشار مرض "كاواساكي" بين الأطفال دون سن الخامسة في مصرالحكومة تجيب: هل تم صدور قرار بوقف استيراد اللبن المجفف "البودرة"؟"التنمية المحلية" تنفي وقف إصدار جميع تراخيص البناء بالقاهرة الكبرىتعرف على حقيقة خصم الرصيد المتبقي بالعدادات مسبوقة الدفع للكهرباء مع نهاية كل شهرالحكومة: إلغاء طرح الكمامات الواقية على البطاقات التموينية "شائعة"

دعوة مصري مظلوم تخسف بك الأرض.. عائشة الرشيد تقصف جبهة النائبة الكويتية صفاء الهاشم

   -  
عائشة الرشيد- صفاء الهاشم

وجهت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد رسالة شديدة اللهجة لمواطنة بلدتها النائبة الكويتية صفاء الهاشم التى تهكمت على أعداد الإصابات بفيروس كورونا في الكويت فى إشارة منها بأن تزايد أعداد الإصابات يعود للمصريين الوافدين  بقولها " مالنا ذنب نبلتش بـ23 ألف إصابة".

وقالت الرشيد، فى رسالة بثتها عبر صدى البلد، موجهة حديثها لـ الهاشم لماذا تصرين على مهاجمة الجالية المصرية ويوجد على أرض الكويت العديد من الجاليات الأخري ومنهم من يثير المشكلات بشكل دائم دون أن تتفوهين بكلمة حيالهم وتغضين البصر عن تجار الإقامات ومخالفي القوانين بإعتبارك نائبة بمجلس الأمة ومسؤولة، متى ستنتهي  من هجومك المستمر على المصريين هل تنفذين اجندات خارجية مدفوعة .

وأضافت الإعلامية الكويتية، هجومك المتعمد ضد الوافدين المصريين يتنافي جملة وتفصيلا مع  تأكيدات سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الإنسانية بأن معاملة الشعب الكويتي وكل المقيمين تتم على حد سواء دون تفرقة  وأن الكويت هى بلد مركز العمل الإنساني .


وأشارت الرشيد؛ إلى أن بعض اصوات النشاذ التى تخرج من وقت لأخر تهاجم الجالية المصرية بالكويت أخرهم ريم الشمري  لا يمثلون إلا انفسهم وعليهم أن يقرأوا التاريخ ليعرفوا أن مصر أم الدنيا بلد حضارة ٨٠٠٠ سنة ورجالها خير اجناد الأرض.

 
وقالت الرشيد، لا تستغلين اقتراب موعد الإنتخابات  باستغلال المصريين لصالحك فدعوة مصري مظلوم ربما تخسف بحياتك الأرض .. اتقي الله يا صفاء

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة