ضبط 404 قضايا مخدرات وتنفيذ 81 ألف حكم قضائي في يومينبنزيما يقود هجوم ريال مدريد المتوقع لمواجهة الافيس بالدوري الإسبانيوقعت في حب فيولا للأبد.. ريبيري ينفي رحيله عن فيورنتيناتعددت الأسباب.. مصدر يكشف سر تأخير إعلان الجبلاية عن مواعيد جدول الدورىيوفنتوس يصارع ليفربول على خطف وحش الدوري الإنجليزيتعرف على حقيقة اعتبار الإجازات الاستثنائية وجوبية ولا تتطلب موافقة جهة العمل"الصحة" تنفي انتشار مرض "كاواساكي" بين الأطفال دون سن الخامسة في مصرالحكومة تجيب: هل تم صدور قرار بوقف استيراد اللبن المجفف "البودرة"؟"التنمية المحلية" تنفي وقف إصدار جميع تراخيص البناء بالقاهرة الكبرىتعرف على حقيقة خصم الرصيد المتبقي بالعدادات مسبوقة الدفع للكهرباء مع نهاية كل شهرالحكومة: إلغاء طرح الكمامات الواقية على البطاقات التموينية "شائعة""الوزراء" يوضح حقيقة إعادة فتح قاعات الأفراح ودور المناسبات بدءا من منتصف يوليو الحالىوكيل وزارة الأوقاف للدعوة: الأولوية في قراراتنا أرواح البشر.. فيديوالشئون الإسلامية: الإتقان يساعد على أن نكون في مصاف الدول المتقدمة.. فيديوالعنانى: لا توجد إصابات كورونا بين السائحين الذين قدموا إلى مصرالشئون الإسلامية: زيد بن ثابت تعلم العبرية في 15 يوما فقط بفضل توجيهات النبي.. فيديوأحمد ناجي قمحة: رؤية مصر القادمة قائمة على أساس أن تكون دولة قوية ..فيديوإعصار يصل إلى اليابسة ويطرد المستجمين من الشاطئ بإقليم كراسنودار بروسيا.. فيديوسامح الأنصاري: ثورة تكنولوجيا المعلومات أحدثت طفرة بـ الهواتف الذكية.. فيديومن أجل هوايته.. متزلج أعمى يخطف الأنظار.. فيديو

تركي آل الشيخ يوجه كلمة للمصريين: «الرسالة وصلت؟»

   -  
تركي آل الشيخ - صورة أرشيفية

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، كلمة للمصريين عبر فيها عن شكره وامتنانه لهم وأنهم أهل طيبة وكرم.

وقال «آل الشيخ»، في تدوينة عبر «فيس بوك»: «أهل مصر أهل طيبة وكرم وجدعنه ووفاء وأخلاق ... الرسالة وصلت؟».

وأكد أنه يحمل للمصريين كل معاني الحب والامتنان والتقدير للشعب المصرى العظيم.

وأشار إلى أنه «لا أحد يستطيع أن يثير الوقيعة بينه وبين الجمهور الأهلاوي الذي يعتبر نفسه واحدا منههم وأن ما أثير مؤخرا من بعض اللجان الإلكترونية، لن يستطيع الوقيعة بينه وبين جمهور الأهلي».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    22,082
  • تعافي
    5,511
  • وفيات
    879
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,950,090
  • تعافي
    2,611,336
  • وفيات
    362,989
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة