اشتعال المنافسة على حراسة مرمى المصري بالدور الثانيوزير عربي سابق يعلن تعافيه من كورونالبنان يسجل 12 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 1885الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة من قبضة الحوثيين شرقي صنعاءالجزائر تسجل 7 وفيات و463 إصابة جديدة بكوروناهونج كونج تعلن تفاصيل السلطات الجديدة لقانون الأمن القوميوزير الخارجية السعودي يؤكد ضرورة عدم التدخل في شؤون الدول العربيةالبيت الأبيض: غالبية الأمريكيين في مأمن من فيروس كوروناالسعودية تكشف حصة المواطنين والمقيمين الأجانب بالمملكة بموسم الحجبسبب الأضرار البيئية.. قاضي أمريكي يأمر بإغلاق خط أنابيب نفطروسيا تعلن فشل مفاوضاتها مع أمريكا بشأن معاهدة الأجواء المفتوحة9 إجراءات احترازية لتسوق آمن في مراكز أبوظبي التجاريةجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تطلق سلسلة جلسات عبر الإنترنتفرنسا تحاكم عميلين سابقين بتهمة التجسس لصالح بكينحاكم نيويورك: ما يفعله ترامب في ظل الجائحة هو «تمكين» كورونا من التفشياشتية يطالب إسرائيل بإغلاق المعابر مع فلسطينحبس صاحب محل أدوات منزلية لحيازته سلاحا ناريا ومواد كحوليةمحافظ القليوبية يتفقد المنطقة الاستثمارية ببنها لمتابعة استكمال الأعمال النهائيةبسبب التزويغ .. إحالة العاملين فى 3 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيقبالإنفوجراف .. مؤشرات إيجابية في تعامل هيئة قناة السويس مع أزمة فيروس كورونا

عقار هيدروكسي كلوروكوين يسبب نتائج كارثية.. لجنة مكافحة فيروس كورونا: تغيير بروتوكول العلاج خلال ساعات

   -  
كورونا

حذرت الدكتورة جيهان العسال، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، من الأدوية المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لعلاج فيروس كورونا.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج "التاسعة" والمذاع عبر قناة "الأولى المصرية"،:" خلال ساعات سيتم تغيير بروتوكول علاج فيروس كورونا، وسيتم حذف علاج التاميفلو".


ونوهت عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا إلى أن علاج هيدروكسي كلوروكوين يسبب نتائج  كارثية للأشخاص ذوي الأمراض المزمنة.


أعلنت وزارة الصحة والسكان، امس الجمعة، عن خروج 152 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 5511 حالة حتى اليوم.  

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 6237 حالة ، من ضمنهم الـ 5511 متعافيًا. وأضاف أنه تم تسجيل 1289 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 34 حالة جديدة.  

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة