هدف الأهلي.. مازيمبي يرفض عرضًا "صادمًا" لضم جاكسون موليكابالفيديو.. ريبيري يتعرض للسرقة.. ويحذر فيورنتيناخاص.. كواليس عرض أياكس لنجم الإسماعيليالأمن يكشف حقيقة تعرض طالبة جامعية وزميلاتها للتحرش منذ 4 سنواتتفاصيل ضبط بطل فيديو "من النهادرة مفيش حكومة" في المطريةتجديد حبس فتاة وعاطلين بتهمة قتل شاب بعزبة الهجانةاشتعال المنافسة على حراسة مرمى المصري بالدور الثانيوزير عربي سابق يعلن تعافيه من كورونالبنان يسجل 12 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 1885الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة من قبضة الحوثيين شرقي صنعاءالجزائر تسجل 7 وفيات و463 إصابة جديدة بكوروناهونج كونج تعلن تفاصيل السلطات الجديدة لقانون الأمن القوميوزير الخارجية السعودي يؤكد ضرورة عدم التدخل في شؤون الدول العربيةالبيت الأبيض: غالبية الأمريكيين في مأمن من فيروس كوروناالسعودية تكشف حصة المواطنين والمقيمين الأجانب بالمملكة بموسم الحجبسبب الأضرار البيئية.. قاضي أمريكي يأمر بإغلاق خط أنابيب نفطروسيا تعلن فشل مفاوضاتها مع أمريكا بشأن معاهدة الأجواء المفتوحة9 إجراءات احترازية لتسوق آمن في مراكز أبوظبي التجاريةجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تطلق سلسلة جلسات عبر الإنترنتفرنسا تحاكم عميلين سابقين بتهمة التجسس لصالح بكين

80 خدمة.. الاتصالات: إطلاق الخدمات الرقمية على مستوى الجمهورية يوليو المقبل.. فيديو

   -  
خالد عطار، نائب وزير الاتصالات للتحول الرقمي


قال خالد عطار، نائب وزير الاتصالات للتحول الرقمي، إن الوزارة تهدف إلي تقديم خدمة رقميه للمجتمع بكل عناصرة، لافتا إلي أن الوزارة تهدف إلي تقديم الخدمة إلي منافذ متعددة مثل:البوابة وتطبيق المحمول، بالإضافة إلي تقديمها من خلال القطاع الخاص.

وأضاف خالد عطار خلال مداخلتة الهاتفية بقناة "الحدث اليوم"، أن تقديم الخدمات الرقمية من خلال القطاع الخاص تقع على عاتق مراكز الخدمات، لافتا إلي أن محافظة بورسعيد ستطلق الخدمة في منتصف الشهر الجاري.

وأوضح نائب وزير الاتصالات للتحول الرقمي، أن هناك مايقارب 80 خدمة رقمية سيتم إطلاقها في شهر 7 على مستوى المحافظات، لافتا إلي أن الوزارة انشأت في بورسعيد ما يسمي بـ بوابة الوكيل، والتي تتواجد في مراكز الخدمات .

وأشارإلي أن خدمة بوابة الوكيل بتتيح للمواطن إمكانية أن ينوب عنه شخص لتأدية مهامه وفقا للشروط، موضحا أن الدفع من خلال مكاتب بوابة الوكيل سيكون بصورة رقمية.

وأكد على أن وزارة الاتصالات قانت بتعليق العمل في بعد المكاتب ليتم تعديلها رقميا، موضحا أن تلك الخدمة متوفرة في الدول الأخري وتعرف بـ مكتب تقديم الخدمات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة