صرف 1000 جنيه مكافأة لجميع العاملين بجامعة الساداترصد 16 حالة غش وتحويل 13 طالبا للمستشفيات وطالب يمزق ورقة زميله بكفر الشيخجامعة سوهاج تواصل امتحانات الفصل الدراسى الثانى للفرق النهائيةصور .. رئيس جامعة بنى سويف يتفقد لجان امتحانات السنوات النهائية بالكلياتطلاب الثانوية ببنى سويف: امتحان الكيمياء والجغرافيا فى متناول الطالب المتوسطتقديم 4 طلبات ترشح لخوض انتخابات مجلس الشيوخ بالعريشصور.. طلاب الثانوية العامة بالمنيا: الكيمياء فى مستوى الطالب المتوسطمحافظ بورسعيد: سوق الأسماك الجديد طفرة حضارية للقضاء على العشوائياتمطار الغردقة يستقبل أول رحلة طيران من المجر تقل على متنها 124 سائحامياه الفيوم : قطع المياه 12 ساعة غدا لإحلال وتجديد خط فرقص -عفيفى بطاميةThe Old Guard.. من الكتب المصورة إلى الشاشةلص بغداد يحتل المركز الأول بإيرادات بلغت 20 ألفا و554 جنيهالأول مرة .. شقيقات أحمد زكى يقاضين رامى عز الدين بسبب الميراثبعد اعترافها بخيانة ويل سميث.. معلومات عن جادا بينكيتحداد على وفاة أصدقائه الفنانين.. سعد لمجرد يؤجل طرح كليب عدى الكلام للمرة الثانيةعلى إنستجرام.. شاهد نهى عابدين تتألق بفستان أزرقمن فرنسا إلى دبى للبنان.. أمل حجازى تكشف مأساتهابسمة وهبة تحتفل بخطوبة ابنة زوجها علاء عابد على رجل أعمالمن على شاطئ البحر.. إدوارد يشارك جمهوره بصورة لهبرفقة أصدقائها.. شاهد لطيفة في المصيف

قاتل منسى بمسلسل الاختيار: طفل حاول قتلى بمسدس لعبة انتقاما للشهيد.. فيديو

   -  
قاتل منسي في مسلسل الاختيار

كشف الفنان محمد يوسف، مجسد دور أبوعميرة التكفيري، قاتل الشهيد البطل أحمد منسي بمسلسل الاختيار، تفاصيل مشاركته في العمل.


وقال يوسف، في تصريحات تليفزيونية لقناة «إكسترا نيوز»، إن هذا العمل يعد من أهم الأعمال التي قدمها في عالم الفن خلال الفترة الأخيرة، معبرا عن عميق فرحته بالمشاركة في مسلسل الاختيار الذي يحكي قصة أبطال الجيش في سيناء أمام التكفيريين.


وخلال الحوار، كشف يوسف، موقفا طريفا كونه قاتل الشهيد أحمد منسي، قائلا :"كنت جالس في احد المقاهي وفجأة جاء لي طفل وحاول إطلاق خرز من مسدس لعبة لأني قاتل منسي".

 

وأضاف يوسف، أن الطفل اسمه خالد مغربي وأخذت وقت طويل لتهدئته، مشيرا إلى أن دوره في العمل كان صعبا للغاية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة