الصين تكشف عن 29 بؤرة عدوى كورونا مرتبطة بسوق للبيع بالجملةالصحة السعودية لطبيب توفي بكورونا: لم نحذف اسمك من جدول المواعيد (فيديو مؤثر)عمدة سيول يسبب انقسامًا سياسيًا في بلاده بعد انتحاره.. والسبب «التحرش»تشارليز ثيرون تصور «The Old Guard» في المغربالأهلى يوافق على بقاء أزارو مع الاتفاق السعودي حتي نهاية الدوريتعرف على سر إطلاق لقب «سيد معزة» على ميسيعرضان يهددان بقاء كارلوس إدواردو مع الهلال السعوديقبل مواجهة الأهلي .. شفاء كافة حالات كورونا بفريق إنبياستدعاء حميد أحداد لقائمة منتخب المغرب للمحليينالدوري الإنجليزي.. وولفرهامبتون يتقدم على إيفرتون بهدف في الشوط الأولمحمد فضل يكشف موقف الجبلاية من استضافة نهائيات دوري أبطال أفريقياتريزيجيه أساسي والمحمدي على الدكة.. تشكيل أستون فيلا لمواجهة كريستال بالاس بـ الدوري الإنجليزيلن يحدث إلا ما كتب الله لنا.. شاهد عبد الله جمعة بصحبة محمد عبد الغنى ومصطفى محمدحرس الحدود ينفي التفاوض مع عنتر الزمالكرانيا المشاط: البنية التحتية المتقدمة تمهد الطريق أمام انتعاش اقتصادى شاملفيديو.. اللحظات الأولى لاندلاع حريق سوق توشكى فى حلوانزوجة مهندس مصرى تطالب بإعادته من السعودية بعد حصوله على البراءةغادة والى:النساء يقودن جهود مكافحة فيروس كوروناالجريدة الرسمية تنشر ضوابط متابعة المجتمع المدنى لانتخابات الشورىغرفة الغوص تطالب المراكز التقدم بطلب رسمى للاستفادة من مبادرة البنك المركزى

عشان يطلعوا كدا.. مصطفى درويش: كنت راسم شخصية فتحي وعزت في دماغي.. فيديو

   -  
الفنان مصطفى درويش


قال الفنان مصطفى درويش، إن توفيق ربنا سبب تألقه في مسلسل خيانة عهد ومسلسل ب100 وش، متابعا: انا حبيت الدورين.

وتابع خلال حواره ببرنامج "معكم"، المذاع على قناة "سي بي سي"، تقديم الإعلامية "منى الشاذلي"،أن شخصية عزت موجودة بالفعل، معقبا: عزت شخصية محترمة وحيد أمه وبيحب مراته مهما عملت فيه".

وأضاف، عزت كان وحيد أمه وسمع كلامها وأتجوز على مراته مع أنه كان خايف على زعل مراته جدا.

وواصل قائلا: مشهد "اكتشاف فرح لخيانته وزقها..كان من أصعب المشاهد بالنسبالي، معقبا: ابويا اتفرج عليه على النت واتصل بيا زعقلي".

وأوضح "بعد ما مضيت عقد 100 وش..جالي مسلسل خيانة عهد ومكنش ينفع أرفض أكون في المسلسل.

وأختتم  قائلًا: كنت راسم شخصيتي عزت في خيانة عهد وفتحي في 100 وش.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة