اليونان: سنطلب من الاتحاد الأوروبي قائمة "إجراءات صارمة" بحق تركياوضع آيا صوفيا مصدر توتر جديد بين اليونان وتركياالصين ترفع مستوى الاستجابة الطارئة ضد الفيضاناتالسودان: صعوبات في تطبيق تعديلات قانونية جديدة شملت إلغاء مادة "الردة"ناقلة نفط مهجورة قبالة اليمن تواجه خطر الانفجار.. واجتماع أممي للأزمةالمرشد الإيراني يحث البرلمان على ترتيب الأولويات وتجنب القضايا الهامشية"خطأ في ارادار".. إيران تعلن سبب إسقاط الطائرة الأوكرانية مطلع العامبوتين حول القمة النووية الخماسية: هناك تراكم للكثير من الأمور غير المحددةبكين تكشف عن 29 بؤرة لكورونا مرتبطة بسوق للبيع بالجملةزيادة عدد الرحلات الجوية بين كوريا الجنوبية والصين إلى 20 رحلة أسبوعيا"الصحة" تحدد مشروبات لتقويه المناعة ضد كورونا.. أحرص عليهاأبطال «زنزانة 7» ينتظرون عرضه قريبًا«يوم الراب».. يضم مجموعة من «الرابرز» الموهوبين في الساقيةتأجيل حفل محمد منير بدار الأوبرا المصرية دون الكشف عن الأسبابالتحليل الثاني لـ«إيشوارايا راي» إيجابي لفيروس كورونا‎أورتيجا يعلن رسميًا الانفصال عن «أوكا» بعد 10 سنوات: «مش بعد ما نكبر هنتخانق»لاعب ريـال مدريد يقترب من بيتيسأبرز أزمات الخطيب ومرتضى.. مِن «رجّع الساعات» إلى لافتة نادي القرنوزير الشباب: من الضروري وضع الرياضة المصرية كمنتج في الدخل القوميبرشلونة يخطط لضم لاعبَيْن من توتنهام

خبير نفسي: تطبيق تيك توك مصمم بغرض إدمان المستخدمين له

   -  

قال الدكتور محمد محمود الخبير النفسى،  إن أغلب تطبيقات السوشيال ميديا تم تصميمها بغرض إدمان المستخدمين لها، موضحا:"تطبيق التيك توك نجح فى ذلك".

وحلل الخبير النفسى، شخصية مستخدمي تطبيق تيك توك، قائلا:" البعض منهم يبحث عن الشهرة والبعض الآخر يبحث عن  جمع الأموال".


وفى السياق ذاته قال هاني كامل مدير عمليات المحتوى بتطبيق تيك توك فى منطقة شمال إفريقيا،  خلال مداخلة هاتفية  مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج "التاسعة" والمذاع عبر قناة "الاولى المصرية"،:"التطبيق لا يدفع أموال لأى منشئ محتوى عليه، لافتا إلى أن جميع بيانات  المستخدمين الموجودة على التطبيق مشفرة ولايمكن للموظفين بالشركة الإطلاع عليها".

ونوه إلى ان التطبيق يساهم فى مواجهة كورونا من خلال حملة خليك مسؤول، وذلك عن طريق شراكات مع جهات مصرية ودولية على رأسها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

وشهدت الأسابيع الماضية، إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج التيك توك "اليوتيوبر" وعلى رأسهم "سما المصري، حنين حسام، مودة الأدهم، وغيرهن من المرتكبات للعديد من المخالفات، بجانب ليو لوتيان وشهرته جاكسون "صيني الجنسية" ٣٢ عامًا، وليو روبينج، ٣٠ سنة، صيني الجنسية -المتهمين مع حنين حسام-.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة