"الواقع الافتراضي والواقع المعزز في المكتبات" في محاضرة رقمية لمعهد جوته.. السبت"مكتسبات ثورة يوليو 52" في مسابقة جديدة بقصور الثقافة.. تعرف على الشروط والجوائزطرح الترجمة العربية لـ"المحجوبات" خلال أيامالنحات العراقي علي نوري يكشف عن "اضطرابات" شخوصه في معرضه الجديد | صورصدور الطبعة المصرية من أخر ترجمات صالح علماني "سفينة نيرودا" لإيزابيل اللينديكورونا يجبر تيسلا على تخفيض أسعار الموديل واي 3 آلاف دولارشيري تيجو 7 موديل 2021 تضغط بقوة على 5 سيارات في مصر.. تعرف عليها8 سيارات تنتمي لـ4 علامات تجارية.. طرازات 2021 المتاحة بمصر 2020ضبط مصنع غير مرخص بداخله 1.5 طن منتجات لحوم غير صالحة للاستهلاك ببولاق الدكرورالتحريات الأولية تشير إلى ماس كهربائي وراء حريق سوق حلوان635 ألفا و363 طالبا يؤدون امتحانات "الكيمياء" و"الجغرافيا" في سادس أيام امتحانات الثانوية العامةاستشارى التغذية العلاجية ب57357: قمنا بتجهيز مستشفى عزل متكامل للأطفال التى أصيبت بفيروس كورونا"أمين المعلمين" يشدد على ضرورة تضافر الجهود لإنجاح امتحانات الدبلومات الفنيةمدير «ايكاردا»: ضرورة إعاده ترتيب أولويات البحث العلمي الزراعي ووضع استراتيجيات جديدةوزير الإسكان: مصر ستكون خالية من المناطق العشوائية غير الآمنة بنهاية العام الجارينقيب المحامين: آن الأوان لإجراء انتخابات النقابات الفرعيةنائب وزير الزراعة: 1.6 مليار جنيه قروض تمويل مشروع البتلو.. ونكتفي ذاتيا من الدواجن والبيض"سيدتى الرئيسة" مجموعة أزياء جورج حبيقة الجديدة للاحتفاء بنساء الشرق الأوسطكمامة مزينة بالألماس للوقاية من كورونا بالهند والسعر مفاجأة.. صورلمنع انتشار الأمراض.. الخدمات البيطرية تقدم نصائح ذبح الأضاحى

العثور على جثة بائع متجول بنهر النيل بدسوق تخلص من حياته لمرور بحالة نفسية

-  

عثر أهالي حي الكشلة بمدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ ، العثور على جثة مجهولة طافية بنهر النيل، وتبين أن الجثة لبائع متجول قرر التخلص من حياته لمروره بحالة نفسية سيئة إثر وجود خلافات عائلية مع زوجته.

تلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، يفيد عثور أهالي حي الكشلة بمدينة دسوق على جثة مجهولة طافية بنهر النيل، لرجل في العقد الخامس، يرتدي بنطال وحذاء أسود وعثر في بنطاله على مبلغ 13 جنيهًا.

ووجه اللواء هيثم عطا ، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية ، بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث، ضم العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بدسوق، والرائد جمال عبد الناصر، رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، وتبين أن الجثة ل "م.إ" 48 سنة، بائع متجول، ويقيم بحي دحروج.

وكشفت التحريات أن المتوفى، كان يُعاني من حالة نفسية سيئة على إثر وجود خلافات زوجية، وأنه ترك منزل الزوجية قبل الحادث بيومين، عقب تدهور حالته النفسية، وقام بالتخلص من حياته بإلقاء نفسه في نهر النيل، فلقي مصرعه في الحال.

تحرر المحضر رقم 1999 لسنة 2020 إداري قسم دسوق، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة