نيللى كريم وظافر العابدين ينتظران عرض "3 للأبد" فى السينمات.. اعرف التفاصيلوفاة الممثلة كيلى بريستون زوجة جون ترافولتا بعد معركة مع سرطان الثدىمفاوضات مع هادى الباجورى لإخراج مسلسل دينا الشربينى الجديد فى رمضان المقبلسعر الدولار اليوم الإثنين 13-7-2020 في البنوك الحكومية والخاصةمصر تؤكد وقوفها بجانب السعودية في مواجهة اعتداءات الحوثيين التى تستهدف المدنيينمقتل جندي تركي شمال العراقكوريا الجنوبية تسجل 62 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 177 إصابة جديدة بكوفيد-19تسجيل 8 حالات إصابة جديدة بكورونا في الصينالفلبين تسجل 162 وفاة إضافية بكوفيد-19الهند تسجل رقما قياسيا جديدا في عدد الإصابات اليومية بفيروس كوروناجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 12.9 مليون"روبرت كوخ" يسجل 159 إصابة جديدة بكورونا في ألمانياوفيات كورونا في المكسيك تزيد على 35 ألفا متجاوزة نظيرتها في إيطاليافيروس كورونا: ولاية فلوريدا الأمريكية تسجل ارتفاعا قياسيا في الإصاباتعلي الكسار.. السروجي الذي أصبح أسطورة الكوميديا.. وأنهى مشواره بـ"آخركدبة" مع فريد الأطرش | صورقصة هدف .. الحضري عن هدفه في مرمي كايزر تشيفز : كان ضمن احلاميأندية القسم الثالث تطلب 3 مسحات قبل استئناف الدورى أسوة بالممتازالزمالك يوافق على مشاركة أحداد مع الرجاء فى الدورى المغربى بسبب كوروناكورونا تكشف الأسرار الخفية في علاقة الأهلي والزمالك مع المدربين الأجانب

إدوارد: شخصيتى فى "البرنس" إبداع من محمد سامى

-  

أعرب الفنان إدوارد عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها بشخصية عبد المحسن الذى قدمها ضمن أحداث مسلسل "البرنس" الذى طرح خلال الماراثون الرمضانى وحقق من خلالها نجاحا كبيرا.

ادوارد2

وتألق وأبدع وهو يجسد شخصية "عبد المحسن" بكل ما تحمله من اضطرابات وأمراض نفسية وتناقض، وأثبت أن لديه طاقات فنية جبارة تؤهله لأداء شخصيات متنوعة وتخرجه من المساحة الكوميدية التى ظل لفترة محبوسا فيها إلى فضاء الإبداع والتنوع، ففى المشهد الواحد استطاع إدوارد أن ينتقل من مساحة إبداعية لأخرى ويجسد مشاعر مختلفة بين الطمع والتردد والندم والضعف والفرح والبكاء.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، ويعمل (سمكرى) فى ورشة والده، ويجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، وتحدث بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم: "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامى، و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

وشارك ادوارد فى مسلسل "فرصة تانية" الذى تم عرضه على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، آيتن عامر، هبة مجدى، دياب، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة