زوجان روسيان يبنيان هرما يشبه "خوفو" في حديقة منزلهما حبا فى الفراعنة.. فيديو"ما بقاش سر".. مشاهير أعلن حملهن خلال النصف الأول من 2020"غير مؤهلين".. طولان يهاجم اتحاد الكرة بعد قرار عودة الدوريغرفة عمليات الثانوية الأزهرية: ضبط 10 حالات غش بالمحمول و 5 ورقى بامتحان الفيزياءنائب رئيس اتحاد المصريين بالخارج يدعو أبناء الوطن للاصطفاف مع قيادتهمالزراعة تقدم روشتة للتعامل مع القطن خلال يوليو.. اعرفها"الزراعة": التوسع فى زراعة الكتان لإنتاج الزيوت وزيادة صادرات الأليافبالصور..جامعة الأزهر تطور بوابات ذكية للتعقيم متعددة الوظائف لخدمة المجتمعطلاب الثانوية العامة: أسئلة الاستاتيكا سهلة وتحتاج لوقت إضافى.. فيديونجل سالم أبو لافى يلحق بوالده بعد 3 سنوات من الاستشهاد.. فيديوعضو بنقابة الأطباء: وفاة مدرس تخدير بكلية طب الأزهر إثر إصابته بكوروناأشياء احذر لمسها وإن فعلت فاتبع هذ الإجراءات تجنبا لنقل لعدوى كوروناضبط كميات كبيرة من السلع الفاسدة في حملة تموينية مكبرة بكفر الشيخ | صورإنتاج 85 ألف كمامة بالوادي الجديد وعرضها للمواطنين بأسعار مخفضة | صوررئيس جامعة بورسعيد: انتهاء اليوم الثاني من امتحانات الصفوف النهائية دون شكاوى أو غياب | صورمحافظ بورسعيد يعقد اجتماعا لمتابعة موقف حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة | صور«تموين دمياط» يتمكن من ضبط 400 كيلو لحوم فاسدة | صورمحافظ سوهاج: صرف أكثر من 111 مليون جنيه منح للعمالة غير المنتظمة بسوهاج خلال 4 شهورمحافظ الجيزة يتابع مشروعات المياه والرصف والنظافة بأوسيم ومنشأة القناطر | صور10 يوليو المرحلة الثانية والأخيرة من رفع أبحاث طلاب سنوات النقل على المنصة الإلكترونية لجامعة سوهاج

الجيش اللبناني: ندعم حق التظاهر السلمي مع عدم التعرض للمؤسسات

   -  
الجيش اللبناني - أرشيفية

بيروت - أ ش أ

أكد الجيش اللبناني حرصه على حماية الحق في حرية التظاهر والتعبير السلمي عن الرأي، مشددا في نفس الوقت على وجوب عدم التعرض للمقار الرسمية والحكومية والمؤسسات العامة والخاصة.

وذكر الجيش اللبناني – في بيان الليلة – أن القوات المسلحة تتخذ كافة التدابير والإجراءات الكفيلة بحماية حق التظاهر السلمي وحماية المتظاهرين وتأمينهم، إلى جانب منع أي تعرض لمؤسسات الدولة والمقار الرسمية.

وكان متظاهرون قد نظموا مساء اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة الداخلية بمنطقة الصنائع في العاصمة بيروت، مشيرين إلى أنهم تعرضوا لاعتداءات بالضرب وتحطيم سياراتهم من قبل مجموعات من الأشخاص أثناء تحركهم في مسيرة سلمية أمام قصر عين التينة حيث مقر إقامة رئيس مجلس النواب نبيه بري.

وقطع المتظاهرون حركة السير أمام مقر وزارة الداخلية، وأطلقوا الهتافات المناهضة للسياسيين اللبنانيين والسلطة الحاكمة، متهمين إياهم بالتسبب في الانهيار الاقتصادي الذي يشهده لبنان، كما افترشوا منتصف الطريق ورفعوا الأعلام اللبنانية.

وشهدت الوقفة الاحتجاجية في جانب منها اشتباكات وتضارب بين المتظاهرين وعناصر جهاز قوى الأمن الداخلي (الشرطة) وقوات مكافحة الشغب، لدى قيام القوى الأمنية بمحاولة دفع المتظاهرين إلى التحرك بعيدا عن المدخل الرئيسي لوزارة الداخلية باتجاه شارع الحمراء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة