التحفظ على 2 طن أعلاف مجهولة المصدر داخل مصنع بالإسكندريةأمن الشرقية يحبط بيع 402 قطعة أثرية مختلفة الأشكال والأحجامزى النهارده.. شاهد بقضية "تنظيم أجناد مصر": 3 أطلقوا النار على سفارة الكونغوفيديو.. 6 طالبات بالثانوية يتغيبن عن الامتحان بقنا.. والسبب حادث على الطريقزى النهارده.. شاهد بقضية "تنظيم ولاية حلوان": المتهمون اعتنقوا أفكارا تكفيريةحجز تاجر 24 ساعة على ذمة التحريات بعد ضبط سلع مجهولة بمخزنه فى مدينة نصرسيدة تقتل زوجها بسبب خلافات بينهما بالبساتينالداخلية تطيح بالتعديات على أملاك الدولة والزراعات.. فيديوزى النهارده ... قاضى مذبحة كرداسة للمتهمين: تدعون الرحمة وانتم فاقدوهافيديو.. لحظة ضبط مخدرات داخل تنك بنزين سيارةناين لاونج يحلق فى سماء هضبة الأهرام .. صوروصول 7 قطع أثرية ضخمة للمتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم .. صورتسديد احتياجات متضرري كورونا.. البابا تواضروس يلتقى أساقفة الصعيد عبر الفيديو كونفرانسالمصريون بالخارج يدعون العالم لزيارة رحلة العائلة المقدسة فى مصربإجمالي 2000 راكب.. مصر للطيران تسير 15 رحلة جوية منتظمة دولية وداخليةعلى مدار 8 سنوات.. «استقلال الصحافة»: مئات الصحفيين يعانون من توقف تأميناتهممصر تشارك في الاجتماع الوزاري التاسع لــ منتدى التعاون الصيني العربي.. الإثنين المقبلموجز السوشيال ميديا | شوبير يفجر مفاجأة بشأن توقيع نجم الزمالك لناد تونسي.. محمد رمضان في أحدث ظهور على انستجرام"6 كيلو جرام لا تكفي".. كيف ينتزع صالح "الفرصة " من فايلر؟ (تحليل)الأهلي: تعيين طارق محروس مديرا فنيا لفريق اليد

الاتحاد الأوروبي وألمانيا يحققان تقدمًا في الموافقة على خطة إنقاذ لوفتهانزا

   -  
شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا
بروكسل - (د ب أ):
حقق مفاوضون من الحكومة الألمانية والاتحاد الأوروبي، تقدمًا صوب الحصول على موافقة هيئة مراقبة المنافسة بالمفوضية الأوروبية على خطة إنقاذ شركة الطيران الألمانية "لوفتهانزا" حسبما قالت مصادر بالحكومة لوكالة الأنباء الألمانية في وقت متأخر يوم الجمعة.

واتفق الجانبان قبل أيام على خطة الإنقاذ المرتقبة لمساعدة شركة الطيران على التكيف مع الخسائر الناجمة عن وباء فيروس كورونا.

وقالت المصادر، إن سلطات المنافسة في الاتحاد الأوروبي تعتزم سحب أماكن من لوفتهانزا، ثاني أكبر شركة طيران في أوروبا من حيث عدد الركاب، في محوريها الرئيسيين في فرانكفورت وميونخ.

وعلمت وكالة الأنباء الألمانية، أنه سيتعين على لوفتهانزا التخلي عن ثماني طائرات معًا، وأربع طائرات متمركزة في فرانكفورت وميونخ، بالإضافة إلى 24 موضع إقلاع وهبوط مشتركة. وأكد هذا تقريرا سابقا لصحيفة هاندلسبلات اليومية.

وتنص صفقة الإنقاذ على تدابير مساعدة بقيمة 9 مليارات يورو (8ر9 مليار دولار). ويجب أن يوافق مجلس الإشراف على لوفتهانزا وهيئة مراقبة المنافسة بالمفوضية الأوروبية بشكل كامل على الصفقة.

وتقول الحكومة الألمانية إن شركة لوفتهانزا كانت تحقق أرباحا قبل الوباء، لكنها تواجه الآن أكبر أزمة مالية في تاريخها. وقد تسبب الوباء في وقف نحو 90 بالمئة من طائراتها، وفي إحدى المراحل كانت الشركة تخسر حوالي 800 مليون يورو شهريا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة