مجلس كنائس مصر لمطران الأسقفية: ننتظر المزيد فى حوار الأديانالزراعة: زيادة معروض الخضروات واللحوم بمنافذ الوزارة بتخفيضات تصل لـ 25%"الزراعة": لجان متابعة للسمسم لزيادة المساحات والإنتاج .. اعرف التفاصيلعضو بنقابة الأطباء: وفاة طبيب بمستشفى صدر الزقازيق.. وارتفاع عدد الشهداء لـ111عناصر الإخوان تنشر صورا مفبركة من 5 سنوات تزعم احتفال مصر للطيران بعودة الرحلاتقصر البارون الأسطوري.. لماذا لا تغيب عنه الشمس وهذه أسراره - بيني وبينكوزير الأوقاف: من لم يشكر فى البأساء شكره فى النعماء فليس بشاكركيفية الحصول على شهادة تصديرية للخضر والفاكهة.. تعرف عليهاتعمل إيه لو فقدت كارت شحن عداد الكهرباء الخاص بك.. اعرف التفاصيلالفتوى: عدم جواز استرداد الفروق المالية المصروفة لموظفى الحكومة نتيجة تسوية خاطئة«حقق نتائج إيجابية».. هل ينجح المشروع «الألماني- الأمريكي» في إنتاج لقاح كورونا؟رسالة دكتوراه تتوصل إلى تقليل مخاطر السرطان وتحجيم نشاطه في العقد الليمفاوية بجامعة الزقازيقعزل رئيس الوحدة المحلية بديمشلت في الدقهلية«تعليم دمياط»: لا شكاوى من امتحانات الثانوية العامة اليوممحافظ مطروح يوجه بالإسراع في تنفيذ مدرسة تعليم أساسي بالنجيلة لافتتاحها العام الدراسي الجديد | صورمحافظ الإسكندرية يتفقد مراكز الشباب لمتابعة الإجراءات الاحترازية عقب عودة النشاط الرياضي | صور«تعليم كفر الشيخ»: ضبط 7 حالات غش وإغماء 6 طلاب في امتحانات الثانويةوفاة مشرف هيئة إسعاف الأقصر بفيروس كوروناضبط 2500 كمامة مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين في طنطا«تعليم سوهاج»: غياب 182 طالبا في الأحياء و107 في الفلسفة و202 في الاستاتيكا

"الاتحاد للطيران" الإماراتية تستأنف الرحلات المنتظمة من أول يوليو

   -  
شركة الاتحاد للطيران
أبوظبي- (د ب أ):
أعلنت شركة "الاتحاد للطيران" التابعة للعاصمة الإماراتية أبوظبي، أنها تستعد لاستئناف تشغيل رحلاتها المنتظمة بدءاً من أول يوليو المقبل، مشيرة إلى انها بدأت تلقي الحجوزات لهذه الرحلات.

وأوضح بيان للشركة، مساء الجمعة، انه "لا يزال تعليق رحلات الركاب من وإلى دولة الإمارات ساري المفعول، وتم اتخاذ هذا القرار كجزء من الجهود المستمرة لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد، ويخضع القرار للمراجعة المستمرة.

وذكر البيان، أن الشركة سوف تزيد عدد الرحلات الخاصة طوال شهري مايو ويونيو، والتي تشغلها من أبوظبي إلى عدد من الوجهات الرئيسية حول العالم، إلى جانب رحلات الربط بين المملكة المتحدة واستراليا.

ولفت إلى أن الشركة تواصل التزامها الكامل بالتوجيهات الصادرة عن حكومة الإمارات، وحكومات دول العالم، والسلطات التنظيمية
والصحية، وأن تشغيل الرحلات لا يزال مرهوناً برفع قيود السفر.

واشار البيان، إلى أنه تم تطبيق برنامج تعقيم شامل لكافة نقاط عبور المسافرين و خدمات الطعام، التنظيف العميق للطائرات والمقصورات، وتطبيق الفحص الحراري، والفحص الصحي للركاب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة