الثقافة تستأنف نشاطها بـ40 حفلا فنيا بمسارح الأوبرا.. تعرف على طريقة الحجزساندرو فيرونيزى كات يحصل على جائزة "ستريجا".. تعرف عليهعلماء يكتشفون نظاما ضخما من الأنفاق يعود للحرب العالمية الأولى.. صورضبط 45 تاجرًا تموينيًا استولوا على الكمامات بالبحيرة«قرار قاس على القلب».. ماذا حدث في مسجد الحسين لإغلاقه مجدداً؟تعافي 7 مصابين بكورونا و52 إصابة جديدة في المنيا«التنمية المحلية» تتلقى 5 آلاف كمامة للوقاية من «كورونا» من مؤسسة «بنحبك يا مصر»رئيس جامعة القاهرة يشارك في اجتماع مجلس أمناء الجامعة الإسلامية العالميةتحرير 10 محاضر تموينية و6 إنذارات بمخالفات لضبط الأسواق بمطروحافتتاح فعاليات المؤتمر الأول للذكاء الاصطناعى لطلاب البكالوريوس بحاسبات حلوان«الوطنية للانتخابات» تحدد غدًا موعد انتخابات مجلس الشيوخيحل أزمة الأعلاف بمطروح.. باحثون يطورون نبات البانيكم لتحمل ظروف أشد ملوحةتعافي 26 حالة جديدة من فيروس كورونا بمستشفيي الفشن وحميات بني سويفتفاصيل مفاوضات الأهلي والمقاولون العرب لحسم صفقة طاهر محمد طاهرحلمي يقرر عودة أحمد يوسف لصفوف إنبيطارق حامد يوجه الشكر لمسئولي إستاد غزل المحلةفينجادا يكشف عن سر عدم تدريبه الأهليالزمالك يفتح ملف تجديد تعاقد التونسي فرجاني ساسيالزمالك يعلن مكافآت الفوز باللقب الإفريقيمحافظ الدقهلية: استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى

أشهر أحلام مشاهير الكرة فى عالم الطرب

   -  
دائما ما يمتلك نجوم الكرة شهرة لن تختلف عن نجوم الفن، خاصة أن كلاهما يمتلك الحس الفنى ولكن كل فى موهبته، "اليوم السابع" وجه سؤالا لنجوم الرياضة وهو: لو كنت مغنيا كنت تتمنى تبقى مين من نجوم الفن؟، ووجدنا أنهم يحبون أنواع مختلفة من الفن منهم من يحب الطرب الهائ وآخر يميل إلى اللون الشعبى ومنهم من تجمعهم صداقات بنجوم من المطربين حتى عشقوا شخصياتهم وتمنوا أن يصبحوا مثلهم، ويرصد "اليوم السابع" أحلام مشاهير الكرة فى عالم الطرب خلال التقرير التالى:


عبد الحميد بسيونى


تمنى عبد الحميد بسيونى، نجم الزمالك السابق المدير الفنى الحالى لفريق طلائع الجيش، أن يكون مثل محمد الحلو أو هانى شاكر أو محمد حماقي، مشيرا إلى أنه يحبهم جميعا ويستمتع بفنهم، فضلا عن الصداقة التى تجمعهم به.


محمد اليمانى


أما محمد اليمانى، نجم منتخب مصر والزمالك والإسماعيلى السابق، فتمنى أن يصبح عمرو دياب، مشيرا إلى أنه يعشق كل أغانيه والفن الذى يقدمه والنجاح الذى حققه عبر تاريخه.


عمرو جمال 


أما عمرو جمال، نجم الأهلى المعار إلى نادى طلائع الجيش، فتمنى أن يصبح مثل محمد حماقى الذى يعشق كل أغانيه وألبوماته.

محمد عمارة


أما محمد عمارة، نجم الأهلى السابق، فقال إنه يحب الكينج محمد منير كثيرا و نوع الغناء الذى يقدمه لجماهيره.


أمير عزمى مجاهد 


بينما أمير عزمى مجاهد  نجم الزمالك السابق ومدرب نادى مصر الحالى فتمنى أن يكون مثل محمد محيى.

ياسر رضوان


أما ياسر ضوان نجم الأهلى السابق فتمنى أن يكون المطرب محمد فؤاد.


محمد عبد الغنى 


بينما قال محمد عبد الغنى مدافع الزمالك أنه كان يتمنى أن صبح النجم  حسن الأسمر، نظرا لحبه للون الشعبى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة