قاتل إنتر ميلان من قارب هجرة غير شرعية لتحديد بطل إيطالياتقرير: سرقة منزل ريبيري خلال خوض مباراة في الدوري الإيطاليأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهالإسماعيلي يخطاب اتحاد الكرة لعودة الخماسي الأجنبيمنافس الزمالك - الرجاء يبدأ استعادة بعض اللاعبين العالقين خارج المغربمصر وإريتريا.. علاقات أخوية مبنية على الاحترام المتبادل بين البلدينوزارة الزراعة: منح هيئة الثروة السمكية الاعتماد الدولي في إدارة الجودة وشهادة «الأيزو»لطلاب السنة النهائية بجامعة القاهرة.. 13 إجراء احترازيا قبل الذهاب للامتحاناترئيس الوزراء يتفقد مشروع محور ترعة الزمر الحر.. ووزير الإسكان يؤكد: يحل مشكلة الاختناقات المروريةطلاب الثانوية العامة «المكفوفين» يؤدون امتحان مادة التاريخ «ورقة ثانية»الكنيسة الإنجيلية: تعليق فتح الكنائس حتى نهاية يوليو الجاريالزراعة: ضبط 40 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال يونيوضبط مديرا منشأتين سياحيتين اعتزما تنظيم حفلات لرواد بالمخالفة لقرار رئيس الوزراء"الأمن العام": ضبط 157 قطعة سلاح ناري وتنفيذ 52 ألف حكم قضائيالداخلية: ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل وطلب فدية من أسرته في القليوبية7 ديسمبر.. نظر طعن 105 متهمين في أحداث عابدينضبط موظف بريد بشمال سيناء استولى على الحوالات لمدة 72 ساعة قبل إرسالها لأصحابها"غرفة المشورة".. تؤجل تجديد حبس المتهمين بقضية "المحور الإعلامي للإخوان" لـ19 يوليوتأجيل نظر تجديد حبس 13 متهمًا في قضية "تمويل داعش" لـ19 يوليو

إيهاب جلال يرغب فى ضم إسلام صالح للمقاصة

   -  

يرغب إيهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، فى التعاقد مع لاعب وسط مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن ضمن الأسماء المرشحة إسلام صالح، لاعب وسط فريق إف سي مصر، وذلك بعدما تلقى صالح عرضًا من الاتحاد السكندرى، لضمه فى الموسم الجديد لتدعيم خط وسط الفريق السكندرى، وذلك بعدما تلقى عرضًا من سموحة، لإعادته فى الموسم الجديد، وجاء ذلك بعدما كشف اللاعب أنه كان قريبًا من الانتقال لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الماضى، وذلك بعدما دخل النادى الأبيض فى مفاوضات رسمية معه، وفقا لقوله، حيث وضح أن إدارة ناديه لا تعارض رحيله بشرط أن يكون عرضًا مناسبًا، مشددًا على أن أمر انضمامه للزمالك تأجل بسبب رفض اتحاد الكرة فتح الاستبدال فى يناير الماضى، وهو الأمر الذى دفع إدارة الزمالك لانتظار إتمام الصفقة بنهاية الموسم.

ولفت إسلام صالح الأنظار إليه هذا الموسم، بعدما شارك مع نادى مصر فى 15 مباراة بواقع 14 مباراة فى الدورى الممتاز ومباراة فى كأس مصر، صنع خلالهم هدف، ومن المقرر، أن يحسم اللاعب مصيره فى الموسم الجديد مع إدارة نادى مصر بعد العروض التى تلقاها مؤخرًا من إنبى سموحة والاتحاد السكندرى، بعدما أكد من قبل أن أى لاعب فى مصر يتمنى الانضمام إلى الزمالك بعدما قال عن انضمامه للقلعة البيضاء من عدمه: "نادى كبير وعظيم ولا خلاف على أنه أحد قطبى الكرة المصرية وأى لاعب يطمح فى الانضمام إليه"، وسيعقد إسلام صالح جلسة مع مسؤولى ناديه لحسم تلك العروض بشكل رسمى بعدما حصل على تلك العروض من خلال وسطاء فى الفترة الأخيرة.

فيما قرر خالد جلال، المدير الفنى لنادى مصر، بالاتفاق مع إدارة النادى، تعليق تدريبات الفريق لأجل غير مُسمى انتظارًا لموقف النشاط الكروى الذى تم استمر تعليقه حتى نهاية الشهر الجارى، ضمن الإجراءات الاحترازية، لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا، وينتظر مسئولو نادى مصر موقف النشاط الرياضى فى الموسم الحالى، من أجل تحديد موقف عدد من اللاعبين بالاتفاق مع خالد جلال، وموقفهم بشأن الاستمرار مع الفريق فى الموسم الجديد من عدمه، أو الموافقة على العروض التى وصلت إليهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة