رجاء الجدّاوى.. الجميلةُ التى غادرتلنَحْنُ أَغْلَظُ أَكْبَادًا مِنَ الْإِبِل!الحرب الباردة تقتربيا أُمتى حان الوقتظواهر أخرى تتصرف كالأوبئة!مجلس الشيوخ.. بصراحة!تجربتا العقوبات على صدام ونظام طهران؟فى دورى ولا مفيشلقاء القرن وبطل القرنمن أين أتت أسماء العواصم العربية؟ كرة القدم فى عصر كوروناانطلاق امتحانات الفرق النهائية بآداب "عين شمس" والكلية تخصص 4 غرف للعزل اليومالمستشفيات دي كتر خيرها.. مدير حميات طنطا يوجه رسالة إلى كبار السن.. فيديوكرم جبر: الفترة المقبلة تشهد تنظيم إصدار تراخيص القنوات الفضائية.. فيديوالطبيب المعالج لـ رجاء الجداوي بمستشفى العزل يكشف اللحظات الأخيرة في حياتها.. فيديوالفنان يحيى الفخراني ينعى رجاء الجداوي ..فيديوأخبار التوك شو.. بكاء عمرو أديب ولميس.. وصية رجاء الجداوي.. متحدث الري يكشف تفاصيل الجلسة الثالثة من مفاوضات سد النهضة.. وأحمد موسى: طائرات مقاتلة دمرأكرم حسني ينعي الفنانة رجاء الجداوي.. فيديوجمال شعبان: وصولنا لمرحلة الذروة من عدمه يعتمد على انخفاض منحنى الإصابات.. فيديويسرا تبكي على رجاء الجداوي: حسيت إن أمي ماتت ..فيديوتعرف على رابط التحويل الإلكتروني بين الطلبة والمدارس في القاهرة

رئيس وزراء كندا يعلق على الاحتجاجات فى الولايات المتحدة

   -  

قال رئيس وزراء كندا جاستن ترودو، يوم الجمعة، إن كثيرا من الكنديين يتابعون أعمال الشغب في المدن الأمريكية بشعور الصدمة والرعب.

ونقلت وكالة "رويترز" عن ترودو قوله خلال مؤتمر صحفي: "العنصرية ضد السود، العنصرية، حقيقية، إنها في الولايات المتحدة لكنها أيضا في كندا".

وهزت مدينة منيابوليس ليلة ثالثة من الاحتجاجات العنيفة بسبب وفاة مواطن من ذوي البشرة السوداء غير مسلح بعد أن وضع رجل شرطة أبيض ركبته على عنقه وهو راقد على الأرض عقب إلقاء القبض عليه.

وأضرم محتجون في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا الأمريكية، النار في مبنى للشرطة، مساء الخميس، احتجاجا على وفاة جورج فلويد الشاب الأمريكي ذي الأصول الإفريقية خلال اعتقاله على أيدي رجال شرطة، في ثالث يوم من الاحتجاجات العارمة التي تشهدها المنطقة.

وإضافة إلى منيابوليس، شهدت كل من كنتاكي ولوس أنجلوس ومدن أخرى، احتجاجات خرج خلالها مئات المتظاهرين ليعبروا عن غضبهم لمقتل الرجل.

وتخلل الاحتجاجات أعمال عنف ونهب، انطلقت بعد تداول مقطع فيديو لشرطي من ولاية مينيسوتا يضع ساقه فوق عنق جورج فلويد، الذي كان مطروحا أرضا ويبدو أنه كان فاقدا الوعي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة